نجم هوليوودي يحضر مسابقة مخصصة لأشباهه في نيويورك

أ.ف.ب

شارك النجم الهوليوودي تيموتيه شالاميه شخصياً في مسابقة أقيمت أمس الأحد، في نيويورك لاختيار أفضل شبيه له… لكن رغم كل الجهود التي بذلها، لم ينجح في الفوز بجائزة الحدث، بحسب مجلة “فراييتي”.

فقد كان نحو 20 شاباً مجتمعين في حديقة واشنطن سكوير في نيويورك عندما وصل نجم فيلم “call me by your name” بعد 30 دقيقة تقريباً من بدء الحدث، ما أثار مفاجأة جماعية بين الحاضرين.

خلف قناع

وتجول تيموثي شالاميه وسط الحشد، مختبئاً خلف قناع أسود وقبعة بيسبول، قبل أن يتجه نحو اثنين من المتشبهين به خلال التقاطهما الصور، وبمجرد وصوله بينهما، خلع قناعه، فيما علا الصراخ في مختلف أنحاء الحديقة، وفق “فراييتي”.

وخلّدت لقطات منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي اللحظة التي ظهر فيها الممثل البالغ “28 عاماً” أمام قرص عاكس، ما أسعد المعجبين الذين كانوا يرفعون هواتفهم المحمولة لالتقاط الصور.

وكتب أحد المستخدمين “كيف لي أن أتأكد أنه شالاميه حقاً قد يكون شخصاً بارعاً جداً في التشبه به”.

لكن تأكّد بالفعل أنه النجم الفرنسي الأمريكي بطل فيلمي “دون” و”وونكا”، أحد أكثر الممثلين رواجاً في هوليوود حالياً، والذي سيؤدي دور الأسطورة الحية لموسيقى الروك الشعبية بوب ديلان في فيلم سيرة ذاتية يتم تصويره حالياً في نيويورك.

وكتب صانع المحتوى على يوتيوب أنتوني بو الذي يقدم نفسه على أنه القائم على المسابقة، عبر منصة إكس “شكراً للمعجب رقم 1 تيموتيه على حضوره”.

وحصل الفائز، الذي كان يرتدي عباءة “ويلي وونكا” الأرجوانية، على كأس ذهبية ضخمة وشيك بقيمة 50 دولاراً، وفق منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الحدث.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة