مباحثات مغربية فلسطينية لتعزيز التعاون الثنائي في مجال الشباب والرياضة

بحث وزير الشباب والرياضة لحسن السكوري، أمس الأربعاء بالرباط، مع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدولة فلسطين جبريل الرجوب، سبل تعزيز وتطوير التعاون في مجالات الشباب والرياضة.
وأوضح بلاغ للوزارة أن جبريل الرجوب أعرب خلال هذا اللقاء، الذي حضره زهير الشن، سفير دولة فلسطين بالمغرب، عن رغبة بلاده في الاستفادة من التجربة المغربية في مجالات الحكامة والتدبير الرياضي خاصة ما يتعلق بمجالات تحديث القوانين الرياضية والطب الرياضي وصيانة المنشآت الرياضية والتحكيم.
كما يرغب الجانب الفلسطيني في تنويع وتكثيف برامج التعاون القائمة بين البلدين في مجال الأنشطة والبرامج الشبابية، بغية تمكين شباب البلدين من التعرف أكثر على بعضهم من خلال إقامة برامج وأنشطة مختلفة ومتنوعة.
وبحسب البلاغ ، فإن لحسن السكوري ذكر ، خلال اللقاء ، بالأهمية البالغة التي تكتسيها القضية الفلسطينية لدى المملكة المغربية، مؤكدا استعداد المغرب لتقديم كافة أشكال المساندة والمواكبة للجانب الفلسطيني في المجالين الرياضي والشبابي عبر وضع التجربة المغربية رهن إشارته.
وبالمناسبة تم توجيه الدعوة لدولة فلسطين لحضور فعاليات “الرباط، عاصمة الشباب العربي لسنة 2016” التي ستحتضنها المملكة المغربية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة