كشف عمرو موسى، مؤسس علامتي “Parfumora” و”You Glam”، عن رحلة طويلة من التجربة والتعلم، منذ دخوله عالم التجارة الإلكترونية في عام 2010.
بدأ موسى مساره المهني بالعمل في الوظيفة التقليدية، لكنه سرعان ما قرر الخروج عن هذا الإطار والتوجه نحو البيع عبر الإنترنت.
بدأ أولى خطواته بتسويق منتجات كهربائية عادية، قبل أن يكتشف أن السوق يسمح له بالابتكار وبناء علامة خاصة به.
ومن هنا ولدت “You Glam Cosmetics”، يقول موسى، وهي علامة متخصصة في مستحضرات العناية بالمرأة، والتي تميزت في السوق المغربي بمنتجات محددة لا تشهد منافسة مباشرة، إذ اختار موسى التركيز على ستة منتجات فقط في البداية، وهو ما ساعده على بناء قاعدة جماهيرية قوية واستقرار العلامة في السوق.
واضاف، أنه مع مرور الوقت، تطورت العلامة وأطلقت منتجات جديدة تحت اسم “Amurial”، وهي منتجات طبيعية 100%، خالية من الأمونيوم والكحول، معززة بعناصر مفيدة للبشرة.
وحرص موسى، عن الابتعاد عن المواد الكيميائية الضارة، في محاولة لتقديم حلول صحية وآمنة للمستهلك المغربي.
كما حرص على أن تكون المنتجات محلية الصنع وبجودة عالمية، مستفيدا من التجارب الأوروبية، ولكن مطبقة بأسلوب طبيعي ومغربي.
وأشار عمرو موسى إلى أن “Amurial” نجحت بشكل كبير، حيث تجاوز عدد العملاء 45 ألف مستخدم، مع ردود فعل إيجابية شجعت الفريق على تطوير منتجات إضافية.
وفي شهر شتنبر 2024، أطلق موسى مشروع “زبدة النيلة” أو “You Glam”، وهو منتج طبيعي يعالج مشاكل محددة لدى المرأة، مستوحى من مكونات طبيعية مثل عجين شمع النحل، وزيت اللوز.
ومؤخرا، قرر عمرو موسى دمج علامتيه “Parfumora” و”You Glam” تحت علامة واحدة باسم “Parfumora”، مع الحفاظ على هوية “Amurial” السابقة، مع تحسين الألوان والعروض لتكون أكثر جاذبية للمستهلك المغربي.
وفي ختام حديثه، أكد موسى أن فلسفته ترتكز على تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة، مستوحاة من التجارب العالمية، مع التركيز على تلبية حاجيات المرأة المغربية، وهو ما يجعل علامتيه من أبرز الماركات المحلية، التي تجمع بين الأصالة والابتكار.