الباتول: حذفت تدوينتي التي اتهمت فيها البيجيدي خوفا على أطفالي

قالت الباتول الداودي، رئيسة فريق مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس الرباط، إن الحالة الصحية لعادل الأتراسي، رئيس مقاطعة السويسي بالرباط، سيئة وغير مستقرة، مشيرة إلى أن الطبيب منع عائلته وأصدقاءه من زيارته.

وبخصوص حذفها للتدوينات التي نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك والتي تتهم فيها العدالة والتنمية بالاعتداء على الأتراسي، أوضحت الباتول في تصريح لــ”إحاطة.ما” أنها “حذفت تلك التدوينات بسبب الهجوم الشرس الذي تعرضت له من طرف كتائب البيجيدي كما أن خوفها على أطفالها دفعها إلى مسح تلك التدوينات التي تتهم فيها العدالة التنمية بضلوعه في الحادث الذي تعرض له الأتراسي”.

وأكدت الباتول لــ”إحاطة.ما” أنها “مستعدة للمثول أمام القانون من أجل الإدلاء بتصريحاتها”، مشيرة إلى أن المغرب دولة الحق والقانون وأنها مع تطبيقه ومحاسبة كل من أخل به”.

وأضافت الباتول “حذفت تدويناتي على الفايسبوك لأنني تعرضت لجميع أنواع السب والشتم من طرف الكتائب الإلكترونية للبيجيدي، كما أن خوفي على أطفالي من أن يصيبهم مكروها جعلني أتخذ هذه الخطوة”.

وأنهت الباتول حديثها بالقول : “تمنيت لو لجأ البيجيدي للقانون بدل البلطجة”، مؤكدة أن كتائب البيجيدي تفننت في سبها ونعتها بأبشع الأوصاف الخبيثة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة