“إنوي” تطلق شعارها الجديد “سير بعيد” في عرض بصري مبهر على برجي “التوين سانتر”

"إنوي" تطلق شعارها الجديد "سير بعيد" في عرض بصري مبهر على برجي "التوين سانتر"

خطت شركة الاتصالات المغربية “إنوي” خطوة جديدة في مسارها نحو دعم التحول الرقمي بالمغرب، بإطلاق هويتها البصرية الجديدة وشعارها “سير بعيد” (Sir B3id)، خلال حفل ضخم مساء الجمعة بالدار البيضاء، تخلله عرض ضوئي مبهر أُسقط على واجهة برجي “التوين سانتر”، في تجربة غير مسبوقة بالمشهد الحضري للعاصمة الاقتصادية.

ويجسد الشعار الجديد فلسفة الشركة في جعل الرقمنة رافعة للتمكين الفردي والجماعي، ومصدرا للابتكار والنمو المشترك، تأكيدا على التزام “إنوي” بجعل التحول الرقمي جزء من الحياة اليومية لكل مغربي.

وفي تصريح بالمناسبة، أكدت نادية رحيم، مديرة العلامة التجارية والتواصل بشركة “إنوي”، أن شعار “سير بعيد” لا يمثل مجرد عبارة تسويقية، بل هو وعد بمواكبة المغاربة في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وأضافت أن الهوية الجديدة تترجم رغبة الشركة في استخدام التكنولوجيا كوسيلة لبناء مجتمع أكثر ترابطا وشمولا وتقدما.

وشهد الحدث عرضا فنيا فريدا من نوعه بتقنية “المابينغ” (video mapping)، تم خلاله تقديم مشاهد رمزية تُبرز التزام “إنوي” بمجالات الربط، الابتكار، والمسؤولية المجتمعية، في مزيج فني جمع بين الإبهار البصري والرسائل الإنسانية.

ويعكس شعار “سير بعيد” التزام “إنوي” تجاه أكثر من 18 مليون زبون عبر المملكة، مستندة إلى شبكة متطورة من الألياف البصرية وتغطية شاملة للجيل الرابع، مكنتها من ربط أزيد من 10.700 منطقة قروية في إطار البرنامج الوطني للإنترنت عالي السرعة.

كما تؤكد الشركة من خلال هذه الهوية الجديدة، سعيها المتواصل لبناء مغرب رقمي أكثر تنافسية، عبر الاستثمار في البنيات التحتية والخدمات الموجهة للأفراد والمقاولات، خصوصاً في مجالات الحوسبة السحابية، إدارة البيانات، والأمن السيبراني.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts