أجواء مستقرة مع كتل ضبابية اليوم الأحد وغداً

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد والليلة الموالية، تشكل كتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي وذلك خلال الليل والصباح.

ويتوقع تكون جليد فوق المرتفعات خلال الليل والصباح الباكر كذلك، مع مرور سحب عليا فوق كل من شمال وشرق البلاد.وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة.وستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة القوة من القطاع الشمالي.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا بين ناقص 02 و06 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و 10 درجات بالهضاب العليا الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 08 و13 درجة بالقرب من السواحل والجنوب الشرقي والهضاب الشمالية والوسطى للبلاد والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 14 و 18 درجة بأقصى الجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و19 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و 23 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 20 و25 درجة بالشمال والوسط والشرق والجنوب الشرقي للمملكة، وما بين 24 و30 درجة بسوس والأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا ما بين طرفاية والعيون، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة