المنتخب المغربي وفرصة التأهل المبكر لـ”كان” 2017

سيكون المنتخب المغربي لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء، على موعد للتأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، إن حقق الإنتصار على ضيفه منتخب الرأس الأخضر، في المباراة التي ستجمعهما بملعب مراكش الكبير برسم الجولة الرابعة من المجموعة السادسة المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.
المنتخب المغربي وبعد تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية في ثلاثة مباريات، أصبح قريبا للتأهل للنهائيات الإفريقية، خصوصا وأنه يستقبل منتخب الرأس الأخضر بملعب مراكش الكبير، والذي يعتبر المنافس المباشر على بطاقة التأهل الوحيدة في المجموعة السادسة.
ويحتل المنتخب المغربي المركز الأول برصيد 9 نقاط، متبوعا بمنتخب الرأس الأخضر برصيد 6 نقاط، ثم منتخب ساوطومي بثلاثة نقاط، والمنتخب الليبي بدون نقاط.
ومن المنتظر أن يعتمد المدرب هيرفي رونار في هذا اللقاء، على نفس التشكيلة التي حققت الانتصار في مباراة الذهاب على منتخب الرأس الأخضر، بهدف دون رد، مع احتمال الإعتماد على حكيم زياش في وسط الميدان الهجومي.
وسيقود الحكم المالي “محمدو كايتا ” اللقاء، بمساعدة مواطنيه “دريسا كاموري” كمساعد أول، و”موريبا دياكيتي” كمساعد ثاني، و “هارونا كوليبالي” حكما رابعا، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة لـ ” برونو أرتور ديدافي” من دولة البينين.
يشار إلى أن المباراة ستجرى في حدود الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة