الهولندي هاردويل لأول مرة بـ”موازين”

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، التي تنظم مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، أن نجم “الديدجي” الهولندي هاردويل سيحيي حفلا يوم الأربعاء 25 ماي القادم بمنصة السويسي، في إطار الدورة ال 15 لهذا المهرجان الذي سينظم في الفترة ما بين 20 و 28 ماي المقبل.
وأبرز بلاغ للمنظمين، اليوم الخميس، أنه “من خلال استقبال هذا الفنان الحاصل على العديد من الجوائز بعد (دافيد غيطا) و (أفيتشي) يؤكد مهرجان موازين مكانته كمهرجان لا محيد عنه في عالم الفنانين العالميين”.
ويعتبر هاردويل فنان “الديدجي”، صاحب الأرقام القياسية وعمره لا يتجاوز 25 سنة، من بين الفنانين الموهوبين في جيله حيث تم تتويجه كأفضل فنان “ديدجي” بالعالم سنة 2013 – 2014 وهو من بين فناني “الديدجي” الأكثر متابعة على موقع (يوتوب) من خلال 28 مليون مشاهدة.
وحصد هاردويل، واسمه الحقيقي روبيرت فان ديك وربيت، العديد من الجوائز، كما استطاع أن يمتع الجماهير بشتى أنحاء العالم من خلال أغاني “سبايسمان” و “أنكوديد” و “كوبرا” وكذا “زيرو 76″.
وأمضى هاردويل العاشق للموسيقى عقدا مع شركة تسجيل هولندية وسنه 13 سنة، ليحيي سهرات في علب ليلية بهولندا قبل أن يقوم بتنظيم سهراته الخاصة، إذ تمكن من نيل جائزة (دوتش ايربان أوارد) سنة 2005.
وبعد أربع سنوات، أصدر هاردويل إعادة لأغنية (شو مي لوف فس بي) ليتم تصنيفه كنجم في الموسيقى، بحيث أصبحت هذه الأغنية أكثر شعبية سنة 2009، ليتمكن في السنة الموالية من تأسيس علامته الخاصة (ريفيلد ركوردينغس) وإطلاق برنامج إذاعي سنة 2011 بعنوان (هاردويل أون اير) الذي يذاع ب 25 محطة دولية والمتوفر على (اي تين) والذي تواجد به الفنان ضمن أفضل عشرة (بودكاست) بأزيد من 30 بلدا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة