ملحم بركات حاضر في مهرجان موازين

يعود المطرب اللبناني ملحم بركات من جديد للمشاركة في مهرجان موازين إيقاعات العالم، خلال الدورة الخامسة عشرة، بعد أن شارك في دورة 2009 من المهرجان العالمي الذي تحتضنه الرباط.
وحسب بلاغ إدارة المهرجان، فإن المطرب والملحن اللبناني، ملحم بركات، سيكون على موعد مع عشاقه يوم السبت 21 ماي المقبل، على منصة النهضة.
ويعتبر ملحم بركات واحدا من أقوى الأصوات في لبنان، وهو من مواليد كفر شيما، خلال أربعينيات القرن الماضي، ويعد أحد الشغوفين بألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.
وأبان عن مواهبه الفنية في سن مبكرة، إذ برهن على صوت جبلي بأحاسيس عاطفية التي يعتبرها عاملا قويا لحياته.
واستطاع ملحم بركات، أن يخلق أسلوبا موسيقيا خاصا به خلال ستينيات القرن الماضي، جمع فيه بين اللحن والغناء وبين الأصالة والمعاصرة، مكنه من السلطنة على خشبة المسرح، في الوقت الذي جمعته مجموعة من الشراكات مع عدد من الفنانين من بينهم فرقة الأخوين رحباني في عدد من المسرحيات الموسيقية.
وقدم ملحم بركات مجموعة من الأعمال الراسخة في ريبرتوار الأغنية العربية من بينها “قمرين” و”أبوها راضي” و”فرح الناس” و”حبيبي إنت”، كما تعامل مع عدد من الفنانين من بينهم نجوى كرم وكارول صقر وشذى حسون وماجدة الرومي في أعمال لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.
يشار إلى أن الدورة 15 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، ستنطلق يوم 20 ماي المقبل، بحضور ألمع الفنانين والمطربين العالميين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة