القبض على شاب هدد تلميذة بنشر صورها عارية

بعدما نفذت له كل مطالبه، وجدت نفسها عاجزة عن تلبية المزيد من أطماعه، حين اضطرت لإخبار أمها، بما تعرضت له من عملية ابتزاز، كان بطلها صديقها، الذي صورها شبه عارية، قبل أن يقع في قبضة شرطة طنجة، حسب ما جاء في صحيفة “الأحداث المغربية” في عددها الصادر الأربعاء.
الضحية فتاة قاصر، 15 سنة، تتابع دراستها، وقعت فريسة شاب، 24 سنة، عاطل عن العمل، بعدما أوهمها بحبه الكبير لها ورغبته في إكمال مشوار حياته برفقتها، وهو ما جعلها تنهار أمام كلامه المعسول ووعوده الجميلة، لدرجة أنها لم تتردد في قضاء أوقات حميمية معه.
لكن سرعان ما فاقت الضحية على وقع كابوس، قلب كيان حياتها، بعدما توصلت من عشيقها بصورها وهي عارية، لتجد نفسها مضطرة إلى فعل أي شيء من أجل حثه على عدم نشرها، وهو ما استجاب له، مقابل حصوله على مبلغ مالي، حيث قدمت له في البداية 1600 درهم، ثم بعدما عاد وابتزها من جديد، قدمت له سلستها، وبعدها ساعتها اليدوية، إلا أنه لم يتوقف عن تهديدها بنشر صورها حين كانت برفقته في وضعية غير أخلاقية.
وبعد أن قدمت له الضحية كل ممتلكاتها الخاصة، طالبها بإحضار حلي أمها، وهو ما لم تستطع القيام به، لتقوم بإخبار والدتها بما جرى لها، ليتم إشعار مصالح ولاية أمن طنجة، حيث انتقلت عناصر الشرطة وأحضروا المشتكى به، وبحوزته بعض المسروقات المتحصل عليها من عملية الابتزاز.
المعني بالأمر، اعترف أمام المحققين بالمنسوب إليه، بعد مواجهته بمجموعة من المعطيات حول أفعاله الإجرامية، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، إلى غاية إنهاء البحث وتقديمه أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة، من أجل التغرير بقاصر وهتك العرض والابتزاز.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة