لحلو يكشف لــ”إحاطة” حقيقة تدوينته الموجهة لبوطازوت

قال الفنان المغربي نعمان لحلو إن التدوينة التي كتبها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك “الفن عزة، تواضع وأخلاق قبل الموهبة يا عزيزتي”، لا يقصد بها الممثل دنيا بوطازوت، مشيرا إلى أن “إحدى الفنانات، تأخرت ساعة ونصف عن موعد حجزها لطاولة في إحدى المطاعم، لما وصلت وجدت زبناء على الطاولة، وعينيك ما تشوف إلا النور، استحييت مكانها، دفعت الفاتورة وخرجت فورا”.

وأكد لحلو في تصريح لـــ”إحاطة.ما” أن ما كتبه على صفحته الرسمية بالفايسبوك موجه لجميع الفنانين والفنانات، مؤكدا أن “الأحداث التي تقع قد تسيء لصورة الفنان المغربي أما بالنسبة لدنيا بوطازوت فلا يجب الحديث عنها حتى يقول القضاء كلمته ونعرف من المعتدي على الآخر”.

وأضاف لحلو  أنه “إذا قالت المحكمة بأن بوطازوت هي المذنبة فلا يجب أن نشفع لها كفنانين وإذا كانت مظلومة فعلى جميع الفنانين الوقوف إلى جانبها”، مردفا أن “الملف الآن في المحكمة وسننتظر الحقيقة”.

وأوضح لحلو في تصريح لــ”إحاطة.ما” أنه “بصفة عامة مثل هذه القضية وقعت ليا أمس الثلاثاء مع ممثلة في مطعم مشهور دارت ليا الروينة وأنا حشمت وأنا نخرج بحالي”، مشيرا إلى أنه لم يقصد بتدوينته الفنانة دنيا بوطازورت “أنا لا أعرف ما وقع بالضبط لدنيا بوطازوت لكن أنا ضد أي فنان أو فنان يستغل الفن بحال واحد الحصانة”.

وأشار لحلو إلى أن الكل مطالب بالتريث وانتظار الحكم الذي ستنطق به المحكمة في قضية بوطازوت.

بوطازوت

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة