صدقي تكشف لــ”إحاطة” حقيقة تلقيها مكالمة من بوطازوت

كشفت الممثلة هدى صدقي أن الأخبار التي راجت ليلة أمس الأربعاء عن كونها تلقت مكالمة هاتفية من دنيا بوطازوت من أجل التوسط لها لإيقاف حملة “كلنا خولة بنت الشعب” التي أطلقها رواد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك للتضامن مع “خولة” المتهمة بالاعتداء على بوطازوت، غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة اختلقها موقع معروف بنشر الأكاذيب.

وقالت هدى صدقي في تصريح لــ”إحاطة.ما” إنها “صدمت لما قرأت الخبر ليلة أمس الأربعاء في موقع “لا إخباري” بأن بوطازوت اتصلت بي لأتوسط لها من أجل إيقاف حملة “كلنا خولة بنت الشعب” لأن كل ما نشر مجرد كذب”، مشيرة إلى أنه “على الرغم من أن دنيا صديقتي في المجال الفني ولكنني لا أتوفر على رقمها الهاتفي”.

وأوضحت صدقي أن “بوطازوت صديقتي في الخدمة أحترمها وتحترمني ولكن ما قيل كذب وحشومة هاذ المواقع يتاجروا ف الناس”، مردفة أن “ما حز في نفسي هو أن موقع إلكتروني كذب علي، وبالنسبة ليا هذا الموقع فقد مصداقيته هادي شحال حيث ملي كدبوا عليا غادي يكذبو على أناس آخرين”.

وعن إمكانية لجوئها للقضاء من أجل إنصافها أكدت صدقي “بصراحة أنا مسالمة وبعيدة عن المشاكل ولكن مثل هذا الخبر لا أريده أن يتكرر مرة أخرى”، داعية الناس إلى تحري المعلومة الصحيحة وعدم تصديق أو الوثوق بأي معلومة تنشر في مواقع مشبوهة بلا مهنية”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة