“العربية للطيران” تؤمن لزبنائها النقل الطرقي نحو مطارات المغرب

وقعت “العربية للطيران المغرب”، شركة النقل الجوي بالتكلفة المنخفضة، اتفاقية شراكة مع شركة “سوبراتور”، المتخصصة في النقل الطرقي، من أجل تأمين نقل زبناء العربية للطيران نحو مطارات المغرب.

وأوضح مسؤولو شركة النقل الجوي أنه من خلال إطلاق هذه الخدمة الجديدة، التي أطلق عليها اسم “العربية للطيران إكسبرس”، تسعى العربية للطيران إلى تطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة إلى زبنائها. ويروم عقد الشراكة مع “سوبراتور” تسهيل تنقل المسافرين إلى المطارات الأقرب منهم لتسهيل التحاقهم برحلات “العربية للطيران المغرب” المنطلقة من عدة مطارات بالمغرب.

وسيتم إطلاق الخدمة الجديدة ابتداء من يوم الأحد المقبل، وستربط الرحلات، في مرحلة أولى، بين مدينة الرشيدية ومطار فاس سايس، ومدينتي بني ملال وخريبكة في اتجاه مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء. ويمكن لزبناء “العربية للطيران المغرب” الاستفادة من هذه الخدمة عبر الحجز على الموقع الإلكتروني للشركة.

وأفاد مسؤول بـ”العربية للطيران” أن الشركة تسعى، منذ إطلاقها قبل ست سنوات، إلى تحقيق مجموعة من الأهداف تتماشى مع تطلعاتها، من خلال توفير خدمات مميزة وقيمة مضافة، واعتبر أن الخدمة الجديدة ستمكن لشريحة واسعة من المسافرين من مختلف أنحاء المغرب من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة برا وجوا.

وتمكنت “العربية للطيران المغرب” من تعزيز موقعها بالمغرب باعتبارها شركة نقل جوي منخفض التكلفة رائدة في المنطقة، إذ حظيت بثقة ملايين المسافرين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة