حنان الفاضيلي و”مومو” يكلفان جمعية “أميكا” أكثر من 17 مليون

علم “إحاطة.ما” أن الكوميدية المغربية حنان الفاضيلي، ستتقاضى مبلغ 100 ألف درهم، لتقديم فقرة فكاهية، بمعرض المناولة لقطاع السيارات ومجهزي صناعة السيارات، الذي تنظمه الجمعية المغربية لصناعة وتسويق السيارات “أميكا” بمدينة طنجة.
وأوضح مصدر “إحاطة.ما“، أن حنان الفاضيلي اشترطت مبلغ 100 ألف درهم، لمرورها في فقرة فكاهية في المعرض الذي انطلقت فعالياته أول أمس الأربعاء، بالمنطقة الحرة للتصدير بمدينة طنجة.
وفي سياق متصل، أكد ذات المصدر أن محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو” تقاضى مبلغ 73 ألف درهم مقابل تنشيط الحفل المبرمج من طرف الجمعية.

ويؤثث نحو 250 عارضا يمثلون مقاولات ناشطة في مجال صناعة السيارات والخدمات المرتبطة، فضاءات معرض المناولة لقطاع السيارات ومجهزي صناعة السيارات، الذي انطلقت أمس الأربعاء فعاليات دورته الثالثة بطنجة، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.
ويهدف المعرض، المنظم بشراكة مع المنطقة الحرة للتصدير لطنجة وجمعية مستثمري المنطقة الحرة لطنجة، إضافة إلى شركاء مؤسساتيين، الى المساهمة في تطوير القطاعات الموازية لصناعة السيارات في المغرب و تعزيز التعاون المهني بين شركات صناعة السيارات المتواجدة بالمغرب، خاصة شركة “رونو” التي تتواجد بطنجة، والمجهزين والمقاولات العاملة في مجال المناولة المرتبط بصناعة السيارات

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة