البام يطالب حصاد بالتحقيق في اتهامات يتيم بتلقي أموال من الخليج

استنكر حزب الأصالة والمعاصرة التصريحات التي وصفها بــ “الخطيرة” للقيادي بحزب العدالة والتنمية محمد يتيم، التي اتهم  فيها بشكل مباشر حزب البام بتلقي أموال من دول الخليج.

وأفاد بلاغ توضيحي لحزب الأصالة والمعاصرة توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، أن المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة تلقى باستغراب واستهجان كبيرين، هذه التصريحات الخطيرة.

وجدد حزب الأصالة والمعاصرة نفيه القاطع لمضمون هذه التصريحات الخطيرة، مؤكدا أنه راسل وزارة الداخلية يلتمس فتح تحقيق في موضوع التمويل هذا وتلقي أموال من دول الخليج.

وطالب حزب الاصالة والمعاصرة من “وزارة الداخلية أن تكشف للرأي العام نتائج التحقيق، مع احتفاظ الحزب بحقه في اللجوء إلى القضاء وفق القوانين والضوابط المعمول بها في المملكة المغربية”.

كما راسل حزب الأصالة والمعاصرة وزارة الشؤون الخارجية والتعاون يلتمس فيها من الوزارة التشاور مع سفارات البلدان الخليج المعتمدة لدى المملكة المغربية في موضوع التصريحات الخطيرة للقيادي بحزب العدالة والتنمية، والتي تسيء للعلاقات التي تربط المملكة المغربية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وشدد حزب الأصالة والمعاصرة على نزاهة الحزب وهيئاته ومناضلاته ومناضليه، مشيرا إلى أن أي مس بصورة الحزب كيفما كان نوعه سيلقى الرد المناسب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة