البيجيدي يجمد عضوية مستشاريه لانقلابهم على عمدة مراكش

جمد حزب العدالة والتنمية مساء أمس الثلاثاء 26 أبريل 2016، عضوية المستشارين الجماعيين الذين ينتمون للحزب ذاته، وذلك بعد إعلانهم عن تأسيس تنسيقية لمعارضة المجالس المنتخبة بمراكش، والذي يدبر أمرها الحزب ذاته في المدينة.

وأعلنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في بلاغ توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، أنها جمدت عضوية أربعة مستشارين جماعيين وهم مصطفى الوجداني (مقاطعة المدينة)، وأحمد اعبيلة (مقاطعة جيليز)، عبد الحفيظ العباسي القضاوي (مقاطعة سيدي يوسف بن علي) ، وعبد الفتاح رزكي( مقاطعة جيليز)، تزعموا التنسيقية العامة للمعارضة بمراكش بتحالف مع حزبي “الأصالة والمعاصرة” و”التجمع الوطني للأحرار”.

وأضافت الكتابة الإقليمية لحزب البيجيدي أن ” القرار اتخذ بعد مدارستها لمضمون بيان وقعه هؤلاء وكل الحيثيات المحيطة به، يعلنون فيه إلى جانب مستشارين من أحزاب أخرى عن تأسيس هذه التنسيقية”، معتبرة توقيع هؤلاء المستشارين الأربعة على البيان انتهاكا لمبادئ الحزب وتوجهاته وقيمه.

وكان أعضاء من حزب العدالة والتنمية، قد أعلنوا رفقة ممثلين عن حزب “الأصالة والمعاصرة” و”التجمع الوطني للأحرار”، عن تشكيل تنسيقية عامة للمعارضة وذلك في رد على تصريحات سابقة للكاتب الجهوي لـ”البيجيدي”، الذي يشغل منصب نائب للعمدة العربي بلقايد.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة