“Palm Immobilier” تطلق مشروعها الأول “Ocean Palm”

أعلنت “Palm Immobilier” العلامة التابعة لمجموعة “Palmeraie Développement” التي تأسست في شهر مارس المنصرم، عن إطلاق مشروعها العقاري الأول الذي يحمل إسم “Ocean Palm” المتواجد بدار بوعزة، الملاذ الحقيقي للراحة الذي يمنح نمط حياة إستثنائي بفضل جودته وفضاءاته الخضراء.
ويوجد هذا المشروع على بعد 10 دقائق من “موروكو مول” وأقل من كيلومتر عن البحر، ويتكون من 1200 وحدة مقسمة على ثلاثة أشطر.

ويتكون الشطر الأول من 222 شقة بمساحات متنوعة “شقق بغرفتين (62 متر مربع) وشقق بأربع غرف (بين 116 إلى 133 متر مربع)، وكذا شقق بثلاث غرف (بين 81 و93 متر مربع)”.

ويقترح هذا المشروع أيضا 48 فيلا عصرية بحديقة خاصة بمساحة 156 متر مربع تضم مسابح وحدائق خاصة وذلك إبتداء من الثاني من شهر ماي المقبل. وقد تمت دراسة الأسعار بشكل دقيق لتمكين المشترين من الاستفادة من أفضل جودة مقابل الثمن، وذلك إبتداء من 780 ألف درهم بالنسبة للشقق ومليون و879 ألف و500 درهم بالنسبة للفيلات العصرية.

بالم إيموبليي
وقامت كذلك فرق “Palm Immobilier” بوضع تصاميم أخاذة قبل إنجاز هذا المشروع، تصاميم تأخذ بعين الاعتبار متطلبات وحاجيات الزبناء فيما يخص العقار الفاخر وذلك لمنح جودة خدمات لا تضاهى. بالإضافة إلى هذا، يتوفر المشروع على تجهيزات متنوعة تضمن حياة مريحة من بينها مرآب للسيارات وقاعة للرياضة ومنتجع “سبا”، ومسابح، وحدائق، وروض، ومركز صحي، ومتاجر، لتسهيل الحياة على كل أفراد الأسرة.

palm

وقد تعاونت علامة “Palm Immobilier” مع شركاء مرموقين في هذا الميدان بهدف اقتراح هندسة مبتكرة وراقية توفر فضاء مريحا وأنيقا للسكان. ولهذه الغاية، اعتمدت العلامة على مواد ذات جودة عالية تحترم المعايير الأكثر صرامة في مجال البناء وتدوم لأطول الفترات الممكنة.
ويؤشر دخول علامة “Palm Immobilier” في سوق العقار المتوسط والراقي عن تطورات مهمة في هذا الميدان الذي تسعى مجموعة “Palmeraie developpement” ريادته بفضل هذه العلامة الجديدة والمبتكرة. ولهذا تضع “Palm Immobilier” رهن إشارة زبنائها خدمات ما بعد البيع فريدة وغير مسبوقة.

palm2

يشار إلى أن علامة “Palm Immobilier” تمتاز بقيم عالية وتلتزم بمنح زبنائها خدمات ذات جودة عالية جديرة بمجموعة “Palmeraie developpement” وسمعتها.
ويشكل الإنصات لحاجيات الزبناء أحد أهم ركائز العلامة وذلك اقتناعا منها أن فهم انتظارات السكان هو بدون أدنى شك سر نجاح مشاريعها المستقبلية. هذا الإنصات يهم الجانب الإنساني والتجاري والتقني وكذا الجانب البيئي، ما يشكل أساس ممارسات وجوهر علامة “Palm Immobilier”.

palm

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة