مستشارة البام تكشف لــ”إحاطة” حقيقة قولها “أنا شفارة وكلكم شفارة”

كشفت سميرة زريوش، مستشارة حزب الأصالة والمعاصرة والنائبة السادسة لرئيس المجلس البلدي لمدينة ميدلت الذي ينتمي لحزب العدالة والتنمية، أن الفيديو الذي انتشر على بعض المواقع الإلكترونية والتي تظهر فيه وهي تقول لرئيس المجلس البلدي “أنا شفارة وكلكم شفارة” حرف عن سياقه.

وقالت زريوش في تصريح لــ”إحاطة.ما” إن ” مقطع الفيديو الذي انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وبعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك لم يتضمن ما حدث في دورة المجلس البلدي”، موضحة أن “الفيديو حرف عن سياقه الحقيقي بهدف تشويه سمعة مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة.

وأكدت زريوش أن “رئيس المجلس البلدي لمدينة ميدلت فاضلي عبد العزيز المنتمي لحزب العدالة والتنمية اتهمنا بالسرقة والشفارة وأنا قمت من أجل الرد على هذه الاتهامات الباطلة وغير الحقيقية”، مشيرة إلى أن هذه الاتهامات دفعتها إلى مخاطبة بعض الأعضاء قائلة “سمعوا أش تيقول الرئيس راه قال ليك أنت شفار والآخر شفار وأنا شفارة وكلكم شفارة وماكاينش شي شفار قدك ألرئيس”.

وتابعت زريوش في السياق نفسه قائلة “إن الشخص الذي نشر الفيديو ينتمي لحزب العدالة والتنمية وقام بتحريف كلامها عن سياقه الحقيقي بهدف الإساءة لمستشاري البام”، مضيفة “تمنيت لو أن هذا الشخص نشر المشهد كاملا كي تكتمل الصورة ويكتشف المواطنون حقيقة ما يقوم به رئيس المجلس البلدي لمدينة ميدلت”.

وقالت زريوش إن حزب الأصالة والمعاصرة قد ينسحب من المجلس البلدي لميدلت “أنا بصراحة لن أتحالف مع البيجيدي لأنه غير نزيه وما وقع خير دليل على ذلك”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة