حاتم عمور: الدارجة المغربية أصبحت مشهورة في الخليج

عقد الفنان المغربي حاتم عمور أمس الأربعاء ندوة صحفية، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، للترويج للحفل الغناني الذي سيحييه الجمعة بسينما “ميكاراما” احتفالا بمرور عشرة سنوات على دخوله عالم الغناء.
وسيتعامل حاتم عمور في هذا الحفل الغنائي مع الملحن والموسيقي نبيل الخالدي، الذي سيشرف على كل فقرات الحفل رفقة طاقم متمرس ومحترف.
ووعد حاتم عمور جمهوره خلال الحفل، بإطلالة جديدة رفقة الملحن نبيل الخالدي، مؤكدا على أنه سيكون حفلا جديدا بالنسبة لعشاقه.
وأعتبر حاتم عمور إدراج اللهجة المغربية للأغاني، أمرا جيدا، وصحي للحفاظ على الموروث الثقافي المغربي، خصوصا وأن الأغنية المغربية أصبحت تنافس الأغنية المصرية واللبنانية في العالم العربي.
وأضاف عمور، “الجمهور العربي والخليجي أصبح يفهم الدارجة المغربية، بفضل الأغاني التي نقدمها نحن كفنانين، وهذا ما يؤكد على أن الأغنية المغربية بدأت تثبت حضورها في سماء الأغنية العربية.
وفي رده على الفنان الشعبي عادل الميلودي، الذي كان اتهمه بشراء عدد المشاهدات على “يوتيوب”، قال عمور ” بالفعل كنت أفكر في الأول بشراء عدد المشاهدين،لكن في الأخير عدلت عن الفكرة بعدما اكتشفت أن إدارة “يوتيوب” تحذف أي قناة، إذ كانت الأمور خارج نطاق القانون”.
وأكد حاتم في رده على أسئلة الصحافيين الحاضرين في الندوة،” بالفعل أحصد أرباحا محترمة من عدد المشاهدات في القناة الخاصة بي أعمالي في اليوتيوب، وهذا أمر عادي بالنسبة لأي فنان”.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة