تفكيك عصابة متخصصة في سرقة السيارات تقودها مطلقة

في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 11 ماي الجاري، تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد امبارك بتنسيق مع القيادة الجهوية ببني ملال، من القبض على عناصر عصابة روعت الدرك الملكي بتراب جهة بني ملال خنيفرة باقترافها سرقات سيارات بطرق احترافية بزعامة امرأة مطلقة تنحدر من قرية تيموليلت، تبلغ 31 سنة وأم لثلاثة أبناء.

وكشفت صحيفة “الأحداث المغربية” في عددها الصادر الجمعة أن توقيف عناصر العصابة الأربعة، يأتى بعدما ضرب رجال حسني بن سليمان طوقا أمنيا مشددا على كل السيارات من نوع «بيك آب» التي تركن بمحطة إفريقيا بقرية أولاد امبارك، لفك لغز السرقات المتسلسلة بطريقة احترافية. وصباح يوم الأربعاء لمحوا الشبان الثلاثة في حالة سكر طافح فتوجهوا صوبهم لاستفسارهم عن هويتهم، وكذا عن هوية الفتاة التي اقترفت سرقة «بيك آب» بأولاد امبارك رفقة عصابتها بعدما دلوهم على صورتها التي يتوفرون عليها، فأخبروا المحققين وقتها أنهم لا يعلمون شيئا عنها ولا يعرفونها.
فجأة حلت بالمكان فتاة كانوا في انتظارها فتم استفسارها أيضا فأخبرت رجال الدرك الملكي عن هويتها، وكذا مرافقيها وهم الشبان الموقوفون فتمت مهاتفتها فحضرت على الفور وتم اقتيادهم إلى مخفر الدرك لاستكمال التحقيق.
وقد اعترف الموقوفون باقترافهم مجموعة من السرقات بمساعدة المرأة الموقوفة، معترفين بسرقتهم لسيارة من نوعى express، وسلبهم صاحبها مبلغ 3000 درهم، بعدما ترصدت السيدة أثره بمقهى أولاد امبارك بالمحطة، إذ تجلس لوحدها مستغلة جمالها للإيقاع بضحاياها من بينهم صاحب السيارة، الذي رافقته على متنها إلى جماعة إسكسي بأزيلال و بالمنطقة المعروفة بـ«كوكو» فتمت سرقته حيث عثر رجال الدرك الملكي فيما بعد على السيارة بإيمداحن بدون بطارية، كما اعترف الجناة بسرقة سيارتين من نوع «بيك آب» بجماعتي سيدي جابر وأحد البرادية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة