مشجع ودادي لـ”إحاطة.ما”:”شفنا الموت بعينينا في جمعة سحيم”

“شفنا الموت بعيننا.. كنا غادي نموتو” هكذا روى مشجع ودادي بكل حسرة الأحداث الدامية التي عاشها رفقة العديد من جماهير النادي الأحمر بإقليم جمعة سحيم، التي تبعد عن مدينة أسفي بحوالي أربعين كيلومترا، أمس السبت، عندما حاصرتهم جماعات من أبناء المنطقة، برشق الحجارة على السيارات والحافلات التي كانت تقل الجماهير الوداد لمدينة الدار البيضاء.


وكشف المشجع الودادي في تصريح لـ”إحاطة.ما“، أن بعد نهاية المباراة بين الوداد البيضاوي والفتح الرباطي، استقلينا الحافلات و”الطرافيكات” التي تنقل جماهير الفريق، كالمعتاد بدون أي مشاكل، وتوجهنا في الطريق الوطنية، إلا أننا تفاجأنا عند وصولنا لجمعة سحيم بهجوم من طرف بعض ساكنة الإقليم التي رشقتنا بالحجارة وحاصرتنا، وقامت بتخريب جميع السيارات والحافلات الخاصة بجماهير الوداد.
وأضاف مصدر “إحاطة.ما“:”بعد الهجوم الذي تعرضنا له من طرف أبناء المنطقة، نزلنا من الحافلات للدفاع عن أنفسنا وحماية ممتلكاتنا، دخلنا معهم في عراك برشقهم بالحجارة، ولأن عددهم يفوقنا حاولنا الفرار من الجحيم بصعودنا مرة أخرى للحافلات والسيارات، قبل أن نتوجه للطريق في اتجاه مدينة الدار البيضاء.

 

 

وروى المشجع الودادي بنبرة حزينة “شفت بنادم مشقوق ليه راسو بسبب الحجرة لي ضرباتو.. كنا غادي نموتو، الحمد لله ربي لي حفظنا”، مضيفا “ما وقع لنا لا يمكن تصوره خصوصا وأن تلك الأمور التي عشناها لم نكن نتوقعها من أبناء المنطقة.
وأكد مصدرنا، أن العديد من جماهير الوداد تعرضوا لإصابات خطيرة خلال المواجهات الطاحنة التي شهدتها جمعة سحيم.

 

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة