الرماح يحتل المركز الثاني في بطولة أوروبا للجيت سكي

أحرز البطل المغربي في رياضة الجيت-سكي، يحي الرماح، وصافة المحطة الأولى من بطولة أوروبا، التي احتضنت أطوارها شواطئ مدينة بوريتش بكرواتيا نهاية الأسبوع الماضي.
وواصل البطل المغربي في رياضة الجيت سكي يحيى الرماح، سلسلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، بعد تألقه في هذه المسابقة، التي شهدت مشاركة أزيد من خمسين ممارسا من مختلف الدول الأوروبية بالاضافة إلى مشاركين من عدة دول.

ودخل يحيى الرماح ابن مدينة تطوان، المنافسة بقوة خلال المجريات الإقصائية يوم 14 ماي الجاري، إذ تمكن من تحقيق احسن توقيت خلال خمس دورات بمجموع دقيقة و 37 ثانية، ليمر إلى المراحل النهائية في صنف جي بي 2، التي جرت يوم الاحد الماضي، ويظفر بالمركز الثاني بفارق سبع ثواني فقط وراء بطل أوروبا ثلاث مرات الهنغاري ماركوس يورنغسن، فيما حل الفرنسي إيميل ولفرد في المركز الثالث، والإماراتي علي علجاوي في المركز الرابع في الترتيب العام.
البطل المغربي الشاب الذي صعد إلى منصة تتويج إحدى أهم وأكبر البطولات العالمية للجيت سكي ملتحفا الراية الوطنية، لفت أنظار جل المتتبعين بالسباق النهائي لسرعته الكبيرة، وتركيزه على الحلبة رغم صغر سنه مقارنة بباقي المشاركين في صنف جي بي 2، إذ لا يتجاوز عمره إثنين وعشرون سنة، كما سبق له الفوز خلال الأسابيع الماضية ببطولة الأندلس وايضاً بطولة اسبانيا للجيت سكي.
وتكتسي المحطة الأولى لبطولة أوروبا بكرواتيا،والمنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للرياضات المائية أهمية بالغة هذه السنة، بعد فتح المجال أمام مشاركة عدة ابطال من مختلف دول العالم، مازاد من حدة المنافسة والتشويق، قبل محطة البرتغال التي ستنظم شهر يوليوز القادم، كما ستأهل هذه المنافسات الفائزين الأوائل لحضور مجريات بطولة العالم بالولايات المتحدة الامريكية صيف هذه السنة.

439c5f49-7e5e-4e45-907f-bbb653e60983

74b643d1-999f-4cd3-b39a-9d0ace7565a0

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة