“أورانج” الشريك الرسمي لمهرجان “مراكش للضحك”

أصبحت شركة “أورانج” العالمية الراعي الرسمي لمهرجان مراكش للضحك في دورته السادسة التي ستنظم من 1 إلى 5 يونيو 2016، بالمدينة الحمراء بحضور نجوم الفكاهة والضحك من المغرب والخارج.

وستعرف دورة “مراكش للضحك” لهذه السنة العديد من المفاجآت حيث من المنتظر أن يحضر مرة أخرى إلى جانب الكوميدي جمال دبوز، نجوم كرة القدم وفنانين من جميع الأطياف والمشارب في المدينة الحمراء لمدة خمسة أيام.
وعبرت شركة “أورانج” عن سعادتها الكبيرة لأن تصبح الراعي الرسمي لهذا المهرجان الذي تجاوز حدود المغرب. وتسعى شركة أورانج الرائدة في مجال الاتصالات في العالم، إلى تعزيز حضورها بالمغرب والاقتراب أكثر من الجمهور بعدما أصبحت الراعي الرسمي لهذا الحدث الكبير “مهرجان مراكش للضحك”.
وترغب العلامة التجارية أورانج” الاستفادة من هذا الحدث العالمي للتعريف بنفسها والرفع من القدرة التنافسية لعلامتها التجارية في جميع البلدان التي تعمل فيها، خصوصا أن هذا المهرجان لديه سمعة قوية في العديد من البلدان الإفريقية، والأوروبية كفرنسا، وبلجيكا، وذلك بفضل مشاركة فنانين من هذه البلدان.
وقال ” Bruno Mettling”، نائب المدير العام لأورانج المسؤول عن إفريقيا والشرق الأوسط، “نريد دعم مهرجان مراكش للضحك في تطوره على المستوى الدولي، كما أننا نريد أن نشرك العلامة التجارية “أورانج” في هذا الحدث الكبير الذي يضم العديد من المواهب”، مشيرا إلى أن “أورانج تدعم الضحك بلا حدود”.
بدوره صرح الرئيس التنفيذي لشركة ميديتيل، الطيب بلكاهية، أن “ميديتيل انخرطت منذ سنوات في تشجيع وتعزيز الثقافة”، مضيفا أنه “باعتبار مديتيل عضوا في مجموعة أورانج، فهي ترافق مهرجان مراكش للضحك في دورته 6”.

وعن انضمام “أورانج” لدعم مهرجان مراكش للضحك قال الكوميدي جمال الدبوز “نحن سعداء لحصولنا على أورانج كراع رسمي. بالنسبة لنا هو ضمان النفوذ الدولي لهذا الحدث”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة