دريك يحرم بيونسيه من صدارة قائمة بيلبورد للألبومات الأكثر مبيعا

احتفظ دريك نجم موسيقى آر أند بي بصدارة قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية الأمريكية للألبومات الأكثر مبيعا يوم الاثنين ليحرم بيونسيه من المركز الأول.
وأظهرت أرقام لمؤسسة نيلسن ساوندسكان أن ألبوم دريك الرابع الذي حمل اسم (فيوز) باع 234 ألف وحدة أخرى من مبيعات الألبوم ومبيعات الأغنيات وتم الاستماع إليه عبر الخدمات الرقمية على الإنترنت أكثر من 186 مليون مرة.
وتحصي قائمة بيلبورد 200 وحدات مبيعات الألبوم ومبيعات الأغنيات (عشر أغان تساوي ألبوم) والاستماع عبر الإنترنت (الاستماع 1500 مرة على الإنترنت يساوي ألبوما).
واحتل ألبوم (فيوز) رأس القائمة بمبيعات تجاوزت مليون وحدة بعد إصداره في 28 أبريل نيسان وهي أقوى انطلاقة في 2016 حتى الآن.
وتمكن دريك من حرمان ألبوم (ليمونيد) للنجمة بيونسيه من تصدر القائمة ليحتفظ بالمركز الثاني ببيع 128 ألف وحدة في الأسبوع المنتهي في 19 مايو أيار.
وأتاحت بيونسيه البث الرقمي لألبومها (ليمونيد) على الإنترنت باستثناء خدمة تايدال مما حد من مبيعاته بينما أتاح دريك ألبومه (فيوز) عبر منصات للبث الرقمي مثل سبوتيفاي وهو ما مثل جزءا رئيسيا من المبيعات الأسبوعية.
وتصدرت مغنية البوب ميجان ترينور الفنانين المنضمين حديثا إلى المراكز العشرة الأولى بقائمة بيلبورد 200 هذا الأسبوع بألبومها (ثانك يو) والذي احتل المركز الثالث ببيع 107 آلاف وحدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة