بن حيون لــ”إحاطة”: “كود” تشبه أفلام الأكشن الأمريكية

عبر يوسف بن حيون، بطل السلسلة الرقمية الجديدة “كود” عن سعادته الكبيرة لخوض هذه التجربة رفقة مجموعة من الممثلين الشباب، الذين وصفهم بــ”المبدعين”.

وقال بن حيون، الذي يتقمص شخصية كريم مطور برمجيات عبقري، مسؤول عن مصلحة الإعلاميات في مكتب كبير للمحاماة متخصص في قانون الأعمال، في سلسلة كود، إن هذه الأخيرة ستنال إعجاب المشاهدين نظرا لحبكة السيناريو، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا يفوق النجاح التي حققته سلسلة “سويتشرز” في وقت سابق.

وأضاف بن حيون، في تصريح لــ”إحاطة.ما” أن “كود تجربة فريدة تعلم من خلالها العديد من الأشياء”، مضيفا أن سلسلة “كود” التي أطلقتها إنوي شبيهة بأفلام الأكشن الأمريكية.

ومن المنتظر أن يخلــق «إنـوي» الحــدث مــن جديــد بسلسلة رقميــة جديــدة غــر مســبوقة تحمــل عنــوان (Code) «#كــود»، وذلــك بعــد ثلاثــة ســنوات على إنتــاج الموســمين الأول والثــاني مــن سلســلة «ســويتشرز»، التي حققت نجاحا كبيرا.

“كود” هي عبارة عن سلسلة مغربية 100 في المائــة يشــارك فيهــا كوكبــة مــن الفنانين ونجوم الويب والشبكات الاجتماعية المغربية من بينهم الممثل “يوسف بن حيون”، الذي يتقمص دور كريم، الشخصية الرئيسية في السلسلة، والممثلة غيثة لحمامصي، والممثل حميد الحضري، وفاتي الجمالي، وغيرهم من الممثلين والممثلات.
وتألـف هـذه السلسـلة الرقميـة الجديـدة لـ«إنـوي»، التـي سـيشرع في بثهـا ابتـداء مـن 6 يونيو 2016، من 12 حلقة مدة كل منها 7دقائـق. وسـيجري بثهـا جميعها خلال شـهر رمضـان بمعدل ثلاث حلقـات في الأسـبوع (الاثنـن والأربعـاء والسـبت).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة