العدالة والتنمية يهنئ العدالة والتنمية

وجه حزب العدالة والتنمية المغربي بقيادة عبد الإله بنكيران رسالة تهنئة للشعب التركي ورئيسه طيب رجب أروغان لتصديه للمحاولة الانقلابية الفاشلة التي شهدتها البلاد أمس الجمعة.

وجاء في الرسالة التي وجهها حزب البيجيدي للرئيس التركي والتي تحمل توقيع الأمين العام للحزب عبد الإله بنكيران “يتقدم حزب العدالة والتنمية بالمغرب، بالتهنئة لكم ولحزبكم وعبركم للشعب التركي العظيم وقيادته المنتخبة، وأحزابه الأصيلة وقواته الأمنية وجيشه المخلص على الانتصار العظيم الذي حققه في مواجهة المحاولة الانقلابية الفاشلة وعلى النجاح  المبين في الحفاظ على الديموقراطية والحرية والاستقرار والتصدي للمؤامرة التي استهدفت كل المكاسب التي تحققت لتركيا”.

وتابع حزب العدالة والتنمية قائلا  “الشعب التركي العظيم قدم بكافة قواه الوطنية الملخصة مثالا رائعا في الوحدة والمسؤولية والاستعداد للتضحية حين عبر عن رفضه للمحاولة الانقلابية وخرج في احتجاجات شعبية عارمة في معظم المدن والولايات التركية يتصدى بصدر عار للدبابات والرصاص”.

وأضاف البيجيدي في رسالته”نتقدم بالمناسبة بتعازينا الحارة في الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الوطن والحرية والديموقراطية والتصدي للخيانة والمؤامرة الجبانة”.

13737612_1784423341792652_6439464830779858350_o

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة