بلهيسي: ميدي1 تيفي تتضامن مع نجاري ضحية التحرش

كشف يوسف بلهيسي، الصحافي بقناة ميدي1 تيفي، أن هيئة التحرير بالقناة المذكورة تتضامن مع عثمان نجاري، مدير الأخبار بمحطة ميدي 1 تيفي، الذي نقل صباح اليوم الأربعاء بشكل مستعجل من مقر عمله إلى مصحة للعلاج بعد إصابته بانهيار عصبي.

وكتب بلهيسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “هيئة التحرير بقناة “ميدي 1 تي في” تتضامن مع مدير الأخبار عثمان النجاري بسبب التحرش والضغوط النفسية التي يتعرض لها”.

وأضاف بليهسي في التدوينة ذاتها: “هذا جزاء من حمل على عاتقه بكل جدية ومهنية عبئ قسم الاخبار طيلة عشر سنوات”.

 وكانت مصادر أكدت لــ إحاطة.ما أن نجاري انهار في مقر عمله بسبب التحرش والضغوط النفسية التي يخضع لها منذ تربع المدير الجديد، حسن خيار، على رأس المحطة التلفزيونية.

وخضع نجاري للإهانات المتكررة، حيث سحبت منه ومن زملائه جميع الصلاحيات ومنحت للإذاعيين النازحين رفقة المدير الجديد.

وأضافت مصادر الموقع أن العاملين بالمحطة التلفزيونية أصبحوا يخضعون لسلطة الإذاعيين الذين كلفهم خيار “بحراسة” الإداريين والصحافيين في ميدي 1 تيفي.

ويجد العاملون بالقناة الطنجاوية صعوبة كبيرة لأداء وظيفتهم تحت إمرة “مكلفين بمهمة من طرف الرئيس” حيث وجد نجاري بدوره “أنيسا له من الإذاعة” هو الزميل ابراهيم الغربي.

وفي السياق ذاته، اجتمع حسن خيار بالصحافيين والإداريين بمكتب الرباط حيث خيرهم ابتداء من شهر شتنبر المقبل بين الالتحاق بالمقر الرئيسي بطنجة أو المغادرة.

بلهيسي

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة