الشرطة الأمريكية تحقق مع توم كروز بسبب “الله أكبر”

وجد نجم هوليوود الشهير توم كروز نفسه مضطرًا للمثول أمام الشرطة الأمريكية لإجراء التحقيقات معه، وذلك عقب تلقي كنيسة تابعة لطائفة “السينتولوجي” الدينية، التي ينتمي لها الممثل الأمريكي، اتصالًا من قبل انتحاري مهووس أنهى مكالمته التهديدية بالقيام باستهداف الكنيسة بعمل انتحاري بأغنية “الله أكبر توم كروز”.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس السبت، أن تحقيقات الشرطة الأمريكية مع كروز تم استئنافها في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنية وتجري الشرطة الأمريكية بحثها في جميع الاتجاهات للوصول إلى هوية المتصل خوفا من أي أعمال إرهابية قد تستهدف الكنيسة، بالإضافة إلى فرض الإجراءات الأمنية.
ونقلت الصحيفة عن المحققين قولهم إن الانتحاري المهووس بدأ مكالمته الهاتفية بتعريف نفسه بأنه مسلم ثم سأل الشخص الذي كان يحادثه من الكنيسة “هل هناك أي تفجيرات تحبون أن أنفذها لكم بالكنيسة؟”. وجاء في ملفات الشرطة الخاصة بملابسات الحادث الغريب أن الانتحاري المجهول قام بعد ذلك بغناء “الله أكبر، توم كروز” ثم سارع بإنهاء المكالمة في الحال.
وكشفت الصحيفة عن أن توم كروز يعد من أهم نجوم هوليوود المنتمين لطائفة السينتولوجي الدينية ذات التوجه العلماني كما أن تلك الطائفة الدينية قامت بدعم توم كروز بقوة في رحلته الفنية حيث قامت بالإنفاق على كثير من الأعمال الفنية التي قام بها كروز.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة