بالصورة.. بطمة تهدد حسادها: “قريبا ستقعون في أيادي لن ترحمكم”

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة لحسادها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، حيث نشرت مساء أمس الأربعاء تدوينة ترد فيها على كل من يحسدها.
وبدأت بطمة رسالتها ب “هكذا بعض البشر يحفرون حفرة ولكن في الآخر يقعون فيها، ينصبون مكيدة ولكن في الآخر ترجع لهم بالمضرة، لم يسطع نجمهم… ولكنهم لا يدرون أن هذا من فعل أيديهم لأن الأعمال بالنيات”، مردفة “أعرف فصلهم وأصلهم وماضيكم الأسود وكل تحركاتهم… فمن يريد محاربتي بسيفه الخشبي أقول له خذ راحتك وتفضل وتمهل ولكن لا تنسى أن العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم”.
واعتبرت دنيا بطمة أن ما يفعله حسادها فهو لصالحها، حيث قالت “قريبا ستقعون في أيادي لن ترحمكم… وسيكون دوري شهرتكم التي تحلمون بها لكن للأسف بطريقة لا أتمناها لأي أحد تابعو ما أنتم عليه فهذا لصالحي، ولن أقول سوى لي فيكم مكفيكم يكفي أنني كل يوم يصلني تقرير كل من اذاني وأقول الحمد لله والحمد لله الذي بثاري رويدا رويدا، أنا يسطع نجمي وبعضهم يحصد الخبث ويدفن نفسه بنفسه فالله يمهل ولا يهمل، فهو أقواهم وان قال كن فيكن”.
وتابعت بطمة “أبسط ردودي هي نجاحاتي والحمد لله التي تشعل في قلوب البعض نارا لا يطفئ غليلها، لازال يأخذ حقي من كل من اذاني أحمدك وأشكرك يا رب الله يكفينا ويكفيكم شر الحاسدين والفاشلين والحاقدين”.
واختتمت دنيا بطمة تدوينتها ب “أخيرا راني مرضية الوالدين وعمري نتآذى وأقوى من الجبال التي تهزها الرياح فاستريحو فالشجرة المثمرة هي التي تحدف بالطوب… نصيحة لا تحدف الناس بالطوب وانت بيتك من زجاج”.

باطمة

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة