بطمة تهنئ الملك بمناسبة عيد العرش

هنأت الفنانة المغربية دنيا بطمة اليوم السبت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 17 لعيد العرش المجيد.
ونشرت بطمة فيديو على الأنستغرام مساء الجمعة تبارك فيه للملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش، حيث علقت على الفيديو قائلة “يخلد المغاربة قاطبة اليوم الذكرى السابع عشر لتربع أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه الميامين، بهاته المناسبة أتقدم إلى جانبكم الكريم بآسمى التهاني والتبريكات، وبأسمى فروض الطاعة والولاء وأخلص الأماني بموفور الصحة والسعادة وطول العمر لجلالتكم راجية من الله تعالى أن يسدد خطاكم وينصركم ويحفظ عرشكم المجيد وأن يقر عينكم بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة لالة خديجة وسائر الأسرة العلوية الملكية الشريفة إنه مجيب الدعاء”.
وأضافت بطمة في تعليقها، “تمضي السنين وتتجدد الأيام، ويبقى العرش المغربي شامخا قويا ورمزا للسيادة والملك في الدولة المغربية العلوية المجيدة، التي تشتمد خلودها وعظمتها من تاريخها الذي يضرب في عمق الزمن بقوة وصمود واستمرار”.
واختتمت تعليقها قائلة “نعشقك يا ملكنا الغالي ونحبك ياوطنا علمه يرفرف في الأعالي، حفظ الله بلدنا المغرب ملكا وشعبا”.
ومن جهة أخرى، نشرت دنيا بطمة مقطع من فيديو كليب أغنيتها “المغرب مغربنا” صباح اليوم السبت على الأنستغرام، وأرفقته بتعليق قالت فيه، “اليوم فهو فرحة وعيد كل المغاربة عيد العرش المجيد، اللهم احفظ المملكة المغربية ملكا وشعبا، اللهم بارك في مثل هذا اليوم المبارك في عمر ملكنا الغالي اللهم احفظه وأنصره وأسرته العلوية الشريفة من كل شر اللهم اجعل له في كل خطوة الف سلامة”.
وأضافت “ملك القلوب والتواضع تاجا ذهبيا فوق رأس كل المغاربة مرصعا بالاماس والأحجار الكريمة وكل ما هو ثمين نتزين به في كل زمان ومكان يا رافع رأسنا الغالي”.
وأنهت بطمة تدوينتها قائلة، “حبنا معك عمرو ميسالي يا فخرنا، كل عام وملكنا وبلدنا بالف خير”.
يشار إلى أن الفنانة المغربية دنيا بطمة سبق لها وأن وشحت بوسام ملكي مرتين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة