لائحة الشخصيات التي وشحها الملك بمناسبة الاحتفال بعيد العرش

وشح الملك محمد السادس، اليوم السبت بمناسبة الاحتفال بعيد العرش المجيد، مجموعة من الشخصيات وهي:

أحمد عصمان رئيس مجلس النواب السابق ، وخوسي لويس رودرغيس ثاباتيرو رئيس الحكومة الاسبانية سابقا.

وعباس الجيراري مستشار سابقا واستاذ بالمدرسة المولوية سابقا، ومحمد أحمد حسين مفتي القدس، وأمينة بنخضرا المديرة العامة للمكتب الوطني للهيدروكاربورات والمعادن، وطارق السجلماسي الرئيس المدير العام لمجموعة القرض الفلاحي، وليلى أمزيان عمور رئيسة مؤسسة bmce للتربية والتكوين، ومحمد باهي الصحفي من أصل موريتاني الراحل المختص في قضية الصحراء، تسلمته زوجته.

وبوشعيب بنحميدة رجل الأعمال المتوفي، تسلمته اخته، وعبد الجبار المنيرة أستاذ علم الاعصاب بمعهد كارولينسكا بالسويد، وكذا ميشال مافيو، والباحثة لطيفة الجبابدي.
ومحمد عمار أستاذ جامعي ممثل فريق مختبر علم الأحياء، وفاطمة بركة مغربية مقيمة في أستراليا، بالإضافة إلى رشيد عمروس، مهندس بوكالة الأبحاث الفضائية الوطنية، ونوال الصوفي ناشطة إنسانية من الشخصيات الاستثنائية المعروفة بمساعدة اللاجئين، ووزيان أوتيتي خبير في الطاقة حاصل على جائزة “اوورد اينيرجي كلوب”، ومجيد بوعزاوي مخترع حاصل على 3 ميداليات ذهبية من دول مختلفة.

ونهال شهبار التلميذة الحاصلة على أعلى نقطة في شهادة البكالوريا على صعيد المدارس الخاصة، وأميمة قصاب التي حازت على أعلى معدل في الباكالوريا في المدارس العمومية.

كما تم توشيح ميكاييلا سونكوفا، سفيرة جمهورية التشيك، ورونار جيرار ستريكر سفير هولندا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة