أبيضار تهدد المتحرشين: “لي نقز السطر بنبلوكيه والكائن المغربي كتلة من التناقضات”

نشرت لبنى أبيضار الممثلة المغربية المثيرة للجدل مساء أمس الثلاثاء على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، تدوينة توجه فيها رسالة إلى كل متتبعيها على الفايسبوك.

وكتبت بطلة فيلم “الزين لي فيك” في تدوينتها، “عفاكم راني تعصبت وبزااااااف وإلى بقى الحال هكا غادي نسد هاد الكونت. أول حاجة راني مرآة مزوجة وأم….تانيا اش كنكتب مكيعنيش أني كنقلب على شي حاجة”.

وأضافت أبيضار في تدوينتها أنها لا تقبل الهدايا ولا تجيب على الرسائل التي تتوصل بها قائلة، “الهدايا راه مكنخدهاش المسجات مكنجاوبش عليهم….وخاصة دوك لي كيصفطو فيروز والاشعار بناقص راه كنعرف نسمع اش بغيت”، مردفة “من اليوم لي نقز السطر بلوك…….نتمنى تفهو و تتفهمو”.

ومن جهة أخرى نشرت لبنى أبيضار تدوينة أخرى على الفايسبوك تصف فيها المغاربة بالمتناقضين، حيث قالت في تدوينتها “المغربي باغي يصلي .. وباغي يصوم .. وباغي يسكر .. وباغي يزطل .. ويبات مع صاحبتو .. ويتزوج بوحدة عذراء ..بصح يبات مع عاهرة .. ومع الصباح يسب في البنات هو و صاحبو ويقولك كتر الفساد”، مردفة “يحب يشد رقم الهاتف تاع البنات .. وباغي الناس يحترمولو ختو .. وباغي ختو دير الحجاب و باغي يتصاحب مع وحدا بلا حجاب .. باغي يمشي للحج ويزور مقام النبي .. وباغي يمشي يزها ف الكاباريات .. باغي يتصاحب مع كاورية ملحدة .. وميحملش يشوف مغربية سيفيليزي”.

وأضافت أبيضار “باغي يطبق الشريعة فبلادو .. ويجري على فيزا باش يمشي البرا .. .. باغي يخرج ويلقا الشراب و الغنا و الزهو .. بصح ما يبغيش الفساد فالبلاد .. . يبات يسهر و ينوض الصباح يمد محاضرات عن تارك الصلاة .. يتفرج في فيديوهات البورنو .. وبعد ساعة يبارتاجي فيديوهات تاع المسيحيين لي يدخلوا ف الاسلام و متأثر .. وموراه دعاء السديس ومناظرات احمد ديدات”.

واختتمت أبيضار تدوينتها قائلة “الخلاصة هي الكائن المغربي هو كتلة من التناقضات و العقد، هو في حياتوا اصلا ماعرفش شنو خاصوا و شنو ماخاصوووش”.

8888

2

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة