طيران الاتحاد يبحث عن مستخدمين بالبيضاء

يجري مسؤولو شركة طيران الاتحاد، الناقل الجوي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، لقاءات اليوم (الاثنين) بأحد فنادق البيضاء مع المترشحين للانضمام إلى العاملين بالمجموعة. وتبحث الشركة عن أشخاص للعمل بطاقمها على متن الطائرات التابعة لها، إضافة إلى مهنيين في مجال المطاعم والاستقبال الجوي.

وستستمر اللقاءات من الواحدة زوالا إلى غاية الثامنة مساء، وسيكون على الذين وقع عليهم الاختيار الأولي القدوم في اليوم الموالي من أجل لقاء المختصين في التوظيف بالمجموعة، الذين سيقدمون لهم معلومات تهم طبيعة الحياة في أبو ضبي، وكذا تقنيات تقديم الطعام والخدمات في الأجواء على ارتفاع يصل إلى 30 ألف متر.

وتحظى اليد العاملة المغربية بترحيب في الشركة، إذ يصل عدد المغاربة الذين يعملون في طيران الاتحاد إلى 450 مستخدما، منهم 243 عظوا في الطواقم الجوية، إضافة إلى 5 طيارين.

ويستفيد العاملين، الذي يستقرون في العاصمة الإماراتية، من مجموعة من الامتيازات، من أبرزها التأمين الصحي ومساعدات لاقتناء السكن، والاستفادة من عدد من الخدمات الترفيهية والرياضية التي توفرها المجموعة. وتؤمن شركة طيران الاتحاد رحلات يومية بين العاصمة الإماراتية والدار البيضاء والرباط، وذلك منذ 2006. وتمكنت، خلال السنة الماضية، من نقل حوالي 14.8 مليون مسافر نحو 111 وجهة انطلاقا من مطار أبو ضبي، وتتوفر على 111 طائرة من نوع “بوينغ” و”إيرباض”. وعمدت المجموعة إلى تقديم طلبيات من أجل اقتناء 200 طائرة إضافية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة