تجديد الثقة في فؤاد مسكوت رئيسا للجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة

تمت إعادة انتخاب فؤاد مسكوت، رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة المنتهية ولايته، رئيسا للجامعة لولاية ثانية تمتد أربع سنوات (2016-2020)، خلال الجمع العام للجامعة المنعقد، مساء أول أمس الجمعة بالجديدة.

وتم انتخاب مسكوت، المرشح الوحيد لهذا المنصب، بإجماع 36 ناديا وأربع عصب جهوية، خلال الجمع العام الذي تميز أيضا بتعيين البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل رئيسة شرفية للجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة.

وأعرب مسكوت، وهو أيضا رئيس الكونفدرالية الإفريقية للمصارعة، في كلمة إثر انتخابه، عن اعتزاز أسرة المصارعة المغربية بما تحقق خلال السنة الماضية من مكتسبات أهمها التأهل لأولمبياد ريو 2016.

وخلال الجمع العام، صادقت الجامعة على برنامج في إطار الشراكة مع “الرياضة عالية المستوى” وهو ما حقق الهدف المرسوم والمتعلق بتحقيق التأهل إلى الأولمبياد واستهداف مشاركة مشرفة.

وصادق الجمع العام العادي بالإجماع على التقارير الأدبية والمالية، فضلا عن تقرير مدقق الحسابات في إطار احترام المسطرة الجاري بها العمل والتقيد بدفتر التحملات المبرم مع وزارة الشباب والرياضة.

وشهدت أشغال الجمع العام، بناء على المادة 31 من القانون الأساسي للجامعة وباقتراح من المكتب المديري للجامعة، أيضا توزيع اللجن المركزية.

وفي ما يلي التشكيلة الجديدة للمكتب المديري للجامعة برسم الفترة 2016 – 2020 :

الرئيس: فؤاد مسكوت

نائب أول : هشام بنتامي

نائب ثاني: المختار فطواكي

كاتب عام: مولاي المهدي الفاطمي

نائب الكاتب العام: الحسن المرصاوي

أمين المال : باحسين نيد جامع

نائب أمين المال: أنوار قندفيل

الأعضاء: محمد أبو الفراج، فاطمة رماني، خديجة بوعزيز، مصطفى صحيف، فتح الله رحماني، أحمد الديساوي، عبد الله أيت غانم، عبد الجبار بوهلال.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة