بقاء خاميس يطيح بإيسكو خارج أسوار ريال مدريد ويقربه من النادي الإنجليزي!

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني أنه يرغب في بقاء لاعب خط الوسط خاميس رودريغيز في صفوف الفريق هذا الموسم ولن يسمح له بالرحيل هذا الصيف.

ولكن يبدو أن ذلك الخبر لم يكن جيدًا على الجميع حيث يؤكد ذلك أن النجم الإسباني إيسكو هو من يقترب من الرحيل قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي رحيل الدولي الإسباني بسبب زحمة اللاعبين في وسط النادي الملكي مما سيجعله جليس دكة البدلاء في معظم مباريات الفريق هذا الموسم وذلك ما يجعل الرحيل خيار أفضل له.

وتحدثت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من الميرنغي أن إدارة الفريق كانت قد عرضت اللاعب للبيع هذا الشهر وربما يحدث ذلك خلال الأيام المتبقية في الميركاتو الحالي.

ويأتي الاهتمام الأول بضم اللاعب من نادي توتنهام الإنجليزي الذي يرغب في تعزيز صفوفه من أجل البقاء في المراكز الأولى بالبريميرليغ والقدرة على المنافسة في دوري أبطال أوروبا الذي يشارك به هذا الموسم.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن النادي اللندني قد قدم عرض من أجل اللاعب كما أنه حاول أن يضم خاميس ولكن الأمر يبدو مستحيلًا بعد أن أكد زيزو بقاء اللاعب.

يذكر أن صاحب الـ24 عامًا لعب للنادي الملكي 4 مواسم وكان قادمًا من نادي ملقا الإسباني وشارك فريق العاصمة في 151 مباراة بمختلف البطولات سجل بهم 22 هدف وتمكن من الفوز معه بدوري أبطال أوروبا مرتين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة