رئيس جامعة الكراطي ينشر وثائق تبرئه من ادعاءات الكذب على الملك

كشفت وثائق جديدة اطلع عليها “إحاطة.ما” بخصوص  توشيح البطلة المغربية في رياضة الكاراطي خولة أوحماد، من طرف الملك محمد السادس بمناسبة الاحتفال بعيد الشباب، أن  المراسلة التي بعثها رئيس جامعة الكراطي إلى مدير التشريفات والأوسمة الملكية، تظهر أنه جرى تقديم البطلة خولة أوحماد على أساس أنها وصيفة لبطلة العالم، عكس  ما جاء في بعض الصحف التي اتهمت رئيس الجامعة للكراطي بالتلاعب في الموضوع وتقديم البطلة على أساس أنها الفائزة ببطولة العالم.

وأكدت الوثائق الرسمية التي اطلع عليها “إحاطة.ما” أن رئيس الجامعة الملكية لرياضة الكراطي راسل مدير التشريفات والأوسمة الملكية، على أساس أن البطلة خولة أوحماد وصيفة لبطلة العالم، عكس ما جاء في بعض المنابر الاعلامية.

وقدم رئيس الجامعة الملكية لرياضة الكراطي البطلة خولة أوحماد في المراسلة التي وجهها لمدير التشريفات والأوسمة بصفتها “حائزة على وصافة بطولة العالم لوزن 50 كلغ، في دورتها التاسعة التي نظمت في إندونيسيا”.

وكانت العديد من المنابر الإعلامية اتهمت جامعة الكراطي التي يترأسها محمد مقتبل، الحارس الشخصي للملك، بتقديم معطيات مغلوطة بشأن البطلة خولة أوحماد، قبل أن تخرج الجامعة المعنية وتوضح الموضوع.

1333

11111

12222

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة