بالفيديو.. أول رد لبنكيران على مسيرة الدار البيضاء

علق عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، على المسيرة التي نظمها المئات أمس الأحد، بمدينة الدار البيضاء ضد أخونة الدولة والمجتمع وضد عبد الإله بنكيران وحزب العدالة والتنمية.

وقال بنكيران في تصريحه للصحافة اليوم الاثنين على هامش الندوة الصحفية التي نظمها حزب البيجيدي لتقديم برنامجه الانتحابي لــ7 أكتوبر المقبل، بخصوص المسيرة الاحتجاجية التي نظمت أمس الأحد بالدار البيضاء “كلشي باين”.

يشار إلى أن  المئات من المحتجين، نطموا صباح أمس الاحد بمدينة الدار البيضاء، مسيرة احتجاجية تحت شعار «ضد أخونة الدولة» وضد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة وضد حزب العدالة والتنمية.

ورفع المحتجون شعارات ولافتات ضد رئيس الحكومة وقيادات حزب العدالة والتنمية مثل “كفى من خطاب المظلومية “، “الحصيلة الحكومية.. المديونية طلعات ..الزيادة في الاقتطاعات ..الإضرابات تمنعات” وأيضا “بنكيران زيرو ..البيجيدي .. زيرو الحكومة زيرو”، و ” شكون مول جوج وجوه.. بنكيران، شكون طالع واكل نازل واكل بحال المنشار.. بنكيران”، “لا للاستغلال السياسي للدين من طرف بنكيران واخوانه بنكيران”.

كما رفع المحتجون  شعارات من قبيل «بنكيران ديكاج»،  و«لالا العدالة المهزلة»، و«حكومة الشفوي ابن كيران غير داوي»، بالاضافة إلى صور قادة الحزب مثل عبد الاله ابن كيران وحامي الدين وعبد القادر عمارة والشوباني، بالاضافة إلى صور مولاي عمر بنحماد وفاطمة النجار بطلا الفضيحة الجنسية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة