“مقرقب” ينتقم من ضابط سبق أن اعتقله

تابع عبد اللطيف الحموشي بنفسه جميع تفاصيل اعتقال شاب من ذوي السوابق العدلية وجه 29 طعنة إلى ضابط شرطة ممتاز بآسفي، محاولا تصفيته جسديا انتقاما منه على اعتقاله في قضية سابقة تتعلق بترويج المخدرات.

مصادر أوردت أن الحموشي استنفر الأجهزة الأمنية بآسفي، ليتم تحديد هوية المعتدي على الضابط بسيف، إذ بعد حوالي ساعة ونصف من الواقعة، تمكنت الشرطة من تحديد هوية الشاب البالغ من العمر 33 سنة، وكلف والي الأمن بتشكيل أربعة فرق أمنية لتتبع خيوط القضية والوصول إلى الجاني، قبل أن يتم اعتقاله ببيت عمه بمنطقة ثلاثاء بوكدرة، حوالي 24 كلم من آسفي.

وقالت نفس المصادر إن الفرق الأمنية استعانت بالسلطات المحلية لتحديد المكان الذي قصده المتهم، الذي وجه عدة طعنات إلى مختلف أنحاء جسم الضابط الممتاز بالدائرة الأمنية الرابعة، والذي سبق أن اعتقل المتهم في ملف سابق.

وكان المتهم لحظة الاعتداء على الضابط في محيط بيته بحي عزيب الدرعي، في حالة غريبة، نتيجة إدمانه على استهلاك “القرقوبي”.

ونقلت المصادر أن الضابط لم يستخدم سلاحه الوظيفي، بسبب الطعنات الغادرة للمتهم، الذي وجه طعنة تلو أخرى للضابط في مختلف أنحاء جسمه.

ويوجد الضابط في حالة حرجة بمستشفى محمد الخامس بمدينة أسفي، حيث زاره مسؤولون أمنيون، استفسروا الأطباء عن وضعيته وإن كانت حالته تتطلب إحالته على المستشفى الجامعي بمراكش، إلا أنه وضع تحت المراقبة الطبية بنفس المستشفى.

جدير بالذكر أن الضابط متزوج وأب لأبناء، ويقيم في نفس الحي الذي تلقى فيا الطعنات الغادرة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة