اعتماد الزاهيدي تقاضي أحداث أنفو عند “خالتي فرنسا”

قررت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية اعتماد الزاهيدي رفع دعوى قضائية ضد موقع “أحداث أنفو” في فرنسا، بعدما تطرق الموقع المذكور للعلاقة المشبوهة بين بوانو والزاهيدي.

وقالت الزاهيدي في تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك إن “عائلتها تعتزم بإصرار كبير رفع دعوى قضائية ضد أحداث أنفو والمسؤولين عليه أمام المحكمة الجنائية بباريس، مشيرة إلى أنه “تم تكليف مكتب محاماة مختص من أجل مباشرة المساطر القضائية اللازمة”.

واعتبر الكثير من المتتبعين للشأن السياسي في البلاد أن الخطوة التي أقدمت عليها الزاهيدي إهانة كبيرة للقضاء المغربي الذي يشرف عليه وزير العدل مصطفى الرميد الذي ينتمي بدوره لحزب العدالة والتنمية.

وأضافت الزاهيدي في التدوينة ذاتها “بعد أيام متتالية من القذف والمس بعرضي وشرفي وشرف أسرتي باعتباري زوجة و أم، وبالنظر إلى الضرر الكبير الذي سببته حملة الافتراء والبهتان والإفك والكذب والتلفيق لي ولعائلتي، وبالنظر إلى الجنسية الفرنسية لزوجي وتواجد معظم عائلتي المتضررة مما ينشره الموقع الإلكتروني ahdath.info بفرنسا، فإن عائلتي تعتزم بإصرار كبير رفع دعوى قضائية ضد الموقع المذكور والمسؤولين عليه أمام المحكمة الجنائية بباريس، زقد تم تكليف مكتب محاماة مختص من أجل مباشرة المساطر القضائية اللازمة”.
وختمت تدوينتها قائلة “أقول للذين استحلوا عرضي واستهدفوا استقرار أسرتي حسبي الله و نعم الوكيل، بيني و بينكم القضاء”.
وتفجرت قضية بوانو والزاهيدي، قبل ايام، حينما نشر موقع “الأحداث أنفو” خبرا مفاده أن بوانو والزاهيدي على “علاقة مشبوهة” رغما أن كلاهما متزوج. ليرد بوانو بنيته مقاضاة الأحداث المغربية، أما فيما يخص الزاهيدي فقد اختفت عن الأنظار منذ نشر الخبر.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة