فوزي الشعبي: حكومة بنكيران أرهبت رجال الأعمال

وجه فوزي الشعبي، رجل الأعمال الذي يقود لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الانتخابية بالقنطيرة، انتقادات حادة لحزب العدالة والتنمية، مؤكدا أن هذا الأخير فشل في توفير مناخ الثقة الذي كانت البلاد بحاجة إليه لتشجيع الاستثمار الداخلي والخارجي، حسب ما جاء في صحيفة  «الصباح»، في عددها الصادر الثلاثاء.

وذكرت اليومية، أن الشعبي الذي يشغل منصب متصرف بمجموعة « الشعبي »، والحاصل على دبلوم مدرسة الأطر والتجارة والشؤون الاقتصادية بباريس، أوضح أن العدالة والتنمية لم يقم بأي شيء في هذا الصدد، بل العكس، أرهب رجال الأعمال في الخارج، من خلال خطابه والمواقف التي عبر عنها، مشيرا إلى أنه لم يلمس باعتباره رجل أعمال مغربيا في تجربة حكومة الحالية رؤية واضحة حول الملفات الاقتصادية والتحديات التي تواجه عالم المقاولة.

وتابعت الجريدة، أن الشعبي انتقد في تصريح لليومية الحصيلة السلبية للحكومة في جميع المناحي، إذ لم تساهم في رأيه، في بعث إشارات كفيلة باستعادة ثقة المستثمرين.

ويدخل الشعبي، غمار التنافس على مقاعد دائرة القنيطرة، وكيلا للائحة «الجرار »، ببرنامج انتخابي، أكد من خلاله إرادته القوية في المساهمة في تنمية المدينة، باعتبارها قطبا وطنيا محوريا، والعمل على ضمان اندماجها في مسار التنمية الذي تعرفه المملكة في مختلف المجالات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة