العماري في جولة تواصلية بمسقط رأسه “أمنوذ”

توجه إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، صباح اليوم الجمعـــة 30 شتنبر الجاري، في إطار جولـــة تواصلية مندرجة ضمن الحملة الانتخابية للحزب، (توجه) إلى مسقـــــــط رأسه دشار (دوار) امنوذ بالجماعة الترابية النكور والتي تبعد عن حاضرة الحسيمة بحوالي 30 كلم.
الوفد البامي بقيادة العماري استقبل بحفاوة من طرف ساكنة الدوار وكذا من طرف مناضلات ومناضلي الحزب بالمنطقة، وعبر هؤلاء عن تقديرهم لشخص الأمين العام، كما أكدوا من خلال شعارات رددوها اعتزازهم بحزب الأصالة والمعاصرة وتعبئتهم القويـــة من أجل التصويت للبام الحامل لمشعل التغيير الآن.

بالمقابل أوضح العمـــاري استعداد الحزب للدفاع المتواصل والمستميت عن القضايا التي تشغل بال ساكنة المنطقة، مؤكدا تواصله الدائم معهم.
وبعد الجولة التواصليـــة للعماري بامنوذ، انتقل الأمين العام إلى بنــــــي بوعياش، رفقة وكيل الدائرة المحلية للحسيمة محمد الحموتي ومحمد بودرا، وفاطمة السعدي مرشحة اللائحة الوطنية للنساء وكريمة أقوضاض وبدر الدين العبادي مرشحا اللائحة الوطنية للشباب.
بني بوعياش كانت أيضا فرصة للقاء مع ساكنتها والحديث معها عن قرب، ودعا خلالها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلى اختيار رمز الجرار والتصويت عليه يوم 7 أكتوبر المقبل، وناشدهم للمساهمـــة الجماعية في تحقيق التغيير المنشود، التغيير الآن وليس غدا.

1

2

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة