وكيل فيراتي يُفاجيء الجميع بتصريح صادم حول مستقبله

خرج دوناتو دي كامبلي وكيل اللاعب ماركو فيراتي لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتصريح صادم بشأن مستقبل اللاعب مع فريق العاصمة الفرنسية باريس.

صحيفة “آس” الإسبانية حرصت على نشر تصريحات الوكيل الإيطالي في مقابلة مع شبكة “سو فوت” الشهيرة، والتي ألمح فيها إلى إمكانية رحيل فيراتي عن ملعب حديقة الأمراء في المستقبل القريب.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن لاعب خط الوسط الدولي الإيطالي لطالما ارتبط بالرحيل عن سان جيرمان وسط رغبة الأندية الأوروبية الكُبرى في التعاقد معه، ومن بينهم ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

وافتتح دي كامبلي تصريحاته عن فيراتي قائلاً ” سنرى البرنامج الذي يسير به نادي باريس سان جيرمان، ماركو سعيداً للتواجد هناك، لكنه يريد أيضاً الفوز بشيء مهم ولا يُمكن أن يكون في الفريق الذي لا يفوز “.

ثم أضاف الوكيل في كلماته قائلاً ” أحياناً يكون عليك خوض مغامرة جديدة، لكن ليس الآن، لأننا نأمل أن يبقى أطول فترة ممكنة في باريس. لكن سيأتي يوم ويكون عليك مواجهة ذلك “.
واختتم دوناتو حديثه عن فيراتي قائلاً ” إنه مبدأ عرض وطلب، ونحن سعداء بالثقة التي وضعها سان جيرمان في ماركو. عقده هو حتى 2021، لكن هذه العقود تُصنع وتُلغى في ثلاث دقائق “.

يُذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي أيضاً كان قد عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عاماً في الميركاتو الصيفي المُنقضي لخلافة الفرنسي بول بوغبا الذي رحل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حينها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة