بكوري من المحمدية: المغاربة فقدوا الرغبة في الحلم وقادرون على إعادة الأمل لهم

بين أزقة ودروب عين حرودة جدد مصطفى بكوري اللقاء مع جزء من ساكنة إقليم المحمدية وهو يقوم بحملة تواصلية لفائدة مرشح حزب الأصالة والمعاصرة وكيل اللائحة الطاهر بيمزاغ.

وعلى امتداد الحملة التقى بكوري بعدد من المواطنات والمواطنين وكانت المناسبة فرصة للتقرب أكثر من المشاكل الحقيقية التي يكابدها الساكنة وانتظاراتهم المستقبلية لما بعد 7 أكتوبر، وهي الانتظارات التي تجاوب معها بكوري، رفقة وكيل لائحة حزب البام بالإقليم، وجددوا الموعد مع ساكنة الإقليم من خلال لقاء جماهيري بمدينة المحمدية يوم الخميس المقبل.
وقال بكوري خلال اللقاء التواصلي مع بعض شباب المنطقة إن تجربة خمس سنوات كانت محبطة لجميع المغاربة وإذا ما تحملنا المسؤولية سنتحملها بمسؤولية كبيرة من أجل العمل على حل مشاكل المواطنات والمواطنين.

وقال بكوري إن المشاكل اليومية التي يعاني منها المواطنون من إنارة ومسالك “حنا قادين بها” لكن على المستوى الوطني هناك انتظارات أكبر تخص جلب الاستثمارات وتشغيل اليد العاملة والتغطية الاجتماعية وهذه كلها رهانات وطنية”.

وأضاف بكوري “ما نسجله اليوم هو أن أبناءنا لم يعد لهم الحق في الحلم واستشراف المستقبل بنظرة تفاؤلية لأنه ببساطة هذه الحكومة للأسف، بارتجاليتها، قتلت حتى هذا الحق في الحلم. هذه فرصتنا اليوم لنحلم بغذ أفضل ولدي تأكيد بأننا نملك من القدرة والمسؤولية والكفاءة على تحقيق أحلام المغاربة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة