لشكر: الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر محطة مهمة من أجل التغيير

قال الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر، مساء أمس الاثنين بالداخلة، إن الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر الجاري تعتبر محطة مهمة من أجل التغيير، واختيار ممثلين حقيقيين لتدبير المرحلة المقبلة.

وأكد لشكر، خلال تجمع خطابي، أن البرنامج الانتخابي للحزب الذي يرفع شعار “55 كفى… 555 تدبير”، يستند على أولويات أساسية تتمثل على الخصوص في تحقيق العدالة الاجتماعية والنهوض بنموذج اقتصادي بديل ومندمج.

كما يستند برنامج الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يضيف لشكر، على ترسيخ الديمقراطية وإنصاف مختلف فئات المجتمع، وإيلاء أهمية قصوى للمنظومة التعليمية والثقافية، داعيا إلى تكثيف الجهود من أجل أن تمر استحقاقات السابع من أكتوبر في أحسن الظروف.

ومن جهة أخرى، انتقد الكاتب الأول للحزب حصيلة الحكومة الحالية في العديد من المجالات والتراجع المسجل خلال ولايتها على مستوى التوازنات المالية والاقتصادية، مشددا على أن اهتمام المواطنين بالشأن العام وقضايا الوطن ومناقشتها أصبحت مسؤولية كل واحد منا.

وأبرز لشكر، على صعيد آخر، أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قدم بجهة الداخلة وادي الذهب مرشحين من أبنائها معروفين بكفاءتهم وغيرتهم على الوطن، وسعيهم الدائم لخدمة المواطنين، مؤكدا أن من شأن الساكنة أن تمنحهم ثقتها وتفتخر بهم كممثلين عنها بقبة البرلمان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة