الآلاف يحضرون لقاء العماري لدعم مرشح البام فوزي الشعبي بالقنيطرة

عبر إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال اللقاء الجماهيري المنظم بالقنيطرة مساء امس الثلاثاء 04 أكتوبر الجاري، عن فخره واعتزازه بالصحوة الشعبية لساكنة إقليم القنيطرة ضد الحزب الأغلبي، ونوه بكثافة حضور القنيطريين للقاعة المغطاة الساكنية لمساندة فوزي الشعبي وكيل لائحة البام بالمدينة تلبية لنداء الحزب واستجابة لشعار حملته الانتخابية “التغيير الآن”، وقال مخاطبا الحاضرين: “إن حضوركم اليوم نساء وشبابا يؤكد أنكم تريدون التغيير في هذه المدينة كما هو الأمر في المغرب كله”.

العماري دعا للتصويت لمرشحي الأصالة والمعاصرة واصفا فوزي الشعبي، وكيل لائحة الجرار برجل القرب والذي ينحدر من عائلة قدمت الكثير للمغرب ولإقليم القنيطرة حيث كان يحركهم دائما الهاجس الوطني من أجل كرامة المواطنين وضدا على الحكرة والتهميش والإقصاء.

الأمين العام للبام لم يشأ تقديم الوعود لسكان القنيطرة قائلا “نحن لا نقدم الوعود لكي نلتقي اليوم وغدا نعاهد بما نستطيع فعله ولا نعاهد بما لا نستطيع’”. وانتقد العماري الحكومة الحالية المنتهية ولايتها حيث اعتبر أن ثقة المواطنين لم تكن في محلها وأن الخمس سنوات التي منحت للحزب الأغلبي أغرقت الوطن بالقروض أكثر مما كان في السابق بل يلمس الجميع تأزم الوضع إلى الأسوء. واسترسل قائلا: “يريدون 5 سنوات أخرى لكي لا يقدموا أي شيء لا في مجال التعليم ولا الشغل ولا الصحة، لم يعد لهم إلا بيع البلاد، هذه حكومة صفر إنجاز” ، موضحا أن التغيير يمكن أن يحدث بتظافر الجهود خصوصا وأن مرشح الأصالة والمعاصرة لم يأت ليأخذ بل معروف عنه العطاء”.

ودعا العماري المواطنات والمواطنين إلى التوجه بكثافة نحو مكاتب التصويت واختيار رمز الجرار، أي التصويت على مرشح الأصالة والمعاصرة، مضيفا “يوم الجمعة نريد أن نكون المغرب.. لا نريد مغربا كسوريا أو ك ليبيا، بل نريد أن نكون المغرب ولا شيء غير المغرب”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة