القبض على شريكة عصابة “فتاة الرصاص” والاستماع للشرطي مستعمل السلاح

ألقت عناصر الشرطة بمقاطعة الحي الحسني قبل قليل القبض على فتاة وشاب من العصابة التي حاولت يوم أمس السطو بالإكراه على سيارة خاصة، بجنان اللوز بحي الولفة بالدارالبيضاء.

وكان المعتقلان ضمن العصابة التي أستعمل فيها إطلاق الرصاص يوم أمس، وأدى إلى مقتل فتاة ضمن العصابة، حيث هاجمت شرطيا من فرقة الدراجين بسيف ليلجأ إلى استعمال سلاحه الوظيفي.

وقالت مصادر مطلعة لموقع إحاطة إن العصابة كانت مكونة من أربعة شبان وفتاتين، توفيت إحداهما واعتقلت الثانية اليوم، بينما لا زال ثلاثة متهمين فارين.

من جهة أخرى، كشفت المصادر ذاتها أن العناصر الأمنية بمنطقة الحي الحسني استمعت صباح اليوم لأقوال الشرطي الدراج الذي استعمل سلاحه ضد الفتاة، كما جرى الاستماع إلى الضحية صاحب السيارة الذي أجبرته العصابة على الهروب وترك سيارته.

وقالت المصادر إن العصابة تتحدر من كاريان “شنيدر”، وأن التفاصيل تعود ليوم أمس عندما هاجم أفراد العصابة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 22 و24 عاما، كهلا، ليخرجوه من السيارة بالإكراه، قبل أن يفر هاربا ويلتقي بشرطي من فرقة الدراجين، الذي كان متوجها إلى مقر عمله، ويضطر إلى التدخل لاستعادة السيارة من اللصوص.

وحسب المصادر ذاتها فإن الشرطي لجأ إلى استعمال سلاحه الوظيفي بعدما فشلت مفاوضاته مع أفراد العصابة، وأنه أطلق رصاصتين تحذيريتين، لم تنفعا في ردع الفتاة، التي بادرت إلى مهاجمته بسيف.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة