البام يهدد بمقاطعة الجزيرة مباشر بسبب البيجيدي

استنكر حزب الأصالة والمعاصرة إقدام قناة الجزيرة مباشر على تمرير لقطات مسجلة من تجمعات وخطب الأمين العام لحزب البيجيدي، وتمريريها في الحلقة المباشرة التي حل فيها الأمين العام لحزب البام إلياس العماري ضيفا على القناة المذكورة.

واعتبر الأصالة والمعاصرة السلوك الذي أقدمت عليه الجزيرة مباشر مخالف للاتفاق الذي جرى عقده مع الأمين العام للحزب وإساءة مقصودة للجرار.

وأوضح حزب البام في المراسلة التي وجهها لرئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الإخبارية أنه “بالنظر لظروف إنتاج الحلقة المباشرة مع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة على الجزيرة مباشر، والتي تخللتها بدون سابق إنذار أو إخبار لقطات مسجلة من تجمعات وخطب حزب سياسي منافس، نعبر لكم عن استنكارنا لهذا السلوك الذي لم يكن بالمرة موضوع اتفاق ولم يتم اخبارنا به.”

وأضاف حزب الجرار في مراسلته “إننا في حزب الأصالة والمعاصرة، نعتبر ما أقدمت عليه قناة الجزيرة مباشر إساءة مقصودة للحزب وخاصة ونحن نعيش أجواء الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع السابع من أكتوبر 2016”.

وأكد البام أنه “ضمانا لتكافؤ الفرص والموضوعية الإعلامية والتوازن والانصاف في التعامل مع الأحزاب المغربية، نرجو منكم إصلاح الوضع الناتج عن ظروف إنتاج الحلقة المباشرة ليوم 3 أكتوبر 2016 على الجزيرة مباشر، وإلا سنكون مضطرين كحزب إلى مقاطعة كل قنوات الشبكة”.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة