العماري: نعدكم باقتسام الخير بالتساوي على المغاربة في حال وصول حزب البام إلى رئاسة الحكومــــة

وجه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، انتقادا صريحا إلى الحكومة التي فشلت في تدبير الشأن العام الوطني، وقدمت الكثير من الوعود للمواطنات والمواطنين المغاربة ولم تفي بها، وتدعـــــي أنها تبني المدارس وتشيد المستشفيات، والحال أن المدارس التي بنيت تفتقر كما هو معلوم عند الجميع لأبسط شروط العملية التعليمية، والمستشفيات المشيدة والتي في أغلبها صارت متهاكلة في حاجة هي نفسها للاستشفاء قبل أن تكون مكانا لتقديم هذه الخدمة لفائدة المواطنين.

وهي ذات الحكومة التي أغرقت البلاد في القروض، يقول إلياس العماري، الأمر الذي أثر بشكل أو بآخر على المعيش اليومي للمواطن في بلادنا، وكل واحد منا صار مدينا ب 24300 درهم في سياق تحمله لتبعات هذا المسلسل المعنون ب “القروض”. ولعل أوجه الأزمــــة متعددة وتمتد في مجالات مختلفــة، والوضع لم يعد يتحمل مزيدا من الانتظار والتأجيل.

العماري شدد على أن التغيير مطلوب الآن وليس يدا، قائلا بالأمازيغية “أبددر نهارا وجي أسكا”، ودعا إلى تكاثف الجهد يدا في يد، وأن يشمــــر الجميع عن سواعدهم ويعملوا ونعمل معهم، ووعد العماري الجماهير الحاضرة باقتسام الخير بالتساوي على المغاربة في حال وصول حزب الأصالة والمعاصرة إلى رئاسة الحكومــــة، وأنه كل العزم على العودة إلى المنطقــــة من أجل إعطاء انطلاقة جديدة بها.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة