نجمة أراب آيدول تصاب بأزمة قلبية حادة

أصيبت النجمة المصرية إيناس عز الدين خريجة برنامج “أراب أيدول” سابقا، بأزمة قلبية مفاجئة وحادة نقلت على إثرها إلى العناية المركزة.
إيناس عز الدين استغربت تعرضها للأزمة القلبية الحادة، وفق ما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لافتة إلى أنها منذ سنة ونصف تعرّضت لأزمة مماثلة كانت أشد من الحالية، كما طمأنت جمهورها على وضعها الصحي وقالت : “ضربات قلبي سريعة بشكل مش طبيعي بقالي كذا يوم حاسة كأن قلبي هيقف مش عارفة ده حصل ليه خصوصا أن مافيش أي زعل أو توتر عصبي أو إجهاد وبقالي كام يوم مرتاحة في البيت وريلاكس وبعيدة عن أي ضغط”.
وتابعت حديثها مع متابعيها قائلة : “ربنا ستر المرة دي وكانت خفيفة وعدت بسرعة وما أخدتش غير دقايق”.
كما عبرت الفنانة لمحبيها عن استغرابها لما يحصل لها، رغم أنها لجأت إلى عدد كبير من الأطباء وأجرت العديد من التحاليل والفحوص، حيث قالت : “الحمد لله قدر ولطف بس فعلا أنا مش عارفة ليه بيتكرر الموضوع ده وروحت لدكاترة كتير ماحدش عارف السبب وكل التحاليل والأشعة كويسة في كل شيء فيما عدا قرحة القولون المزمنة اللي عندي ودي مالهاش علاقة بالازمات القلبية”.
يذكر أنها هذه هي المرة الثانية التي تصاب فيها إيناس عز الدين بأزمة قلبية حادة، علماً أنها فقدت طفليها التوأم خلال حملها ولم تحمل بعدها إطلاقا بالرغم من زواجها لسنوات.

inas-ezz-dineee

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة