زيدان ينتقد رئيس فرنسا بسبب بنزيمة

قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الوقوف ضد تصريحات رئيس فرنسا الحالي فرانساو هولاند وذلك من أجل الدفاع عن مهاجمه كريم بنزيمة.

ويعاني كريم بنزيمة من الاستبعاد بشكل مستمر عن تشكيلة الديوك الفرنسي في الفترة الماضية.

وكان رئيس فرنسا هولاند قد انتقد اللاعب كريم بنزيمة المتهم في قضية إبتزاز اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا.
وكتب رئيس فرنسا في كتابه الجديد الذي صدر مؤخرا (الرئيس لا يجب أن يقول ذلك): “أخلاقيا، بنزيما ليس مثالا جيدا”.

وتابع الرئيس الفرنسي”في فرنسا النجوم لدينا يتحولوا بشكل سريع من لاعبين فقراء سيئي التربية الى نجوم يملكون الملايين من دون ان يتم تحضيرهم بالشكل المناسب لذلك من الناحية النفسية لا يمكن للاعب معرفة الفارق بين الصواب والخطأ, أعتقد انهم بحاجة الى دورات نفسية”.

وأكمل” هناك شباب من مناطق فقيرة للغاية في صفوف المنتخب الفرنسي , رحلوا عن البلاد في سن الصغر للعب في الخارج ولذلك هم أقل انتماء”.
أظهر زيدان غضبه الشديد بسبب ما كتبه الرئيس الفرنسي فرانساو هولاند في كتابه وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ليغا وارسو البولندي في دوري الأبطال الأوروبي.

وقال المدرب الفرنسي”الرئيس قال الكثير من الأشياء التي تزعج اللاعبين من دون شك , لقد أخطأ من وجهة نظري في اختيار كلماته , الانتقاد مسموح لكن لا يمكن ان يكون بهذه الطريقة”.

وأكمل”لا أجد تفسيرا لما قاله الرئيس, نعم من حق كل شخص ان يقول ما يريده لكن في حال عاد بنزيمة للمنتخب سوف يتسبب ما قاله الرئيس في ازعاج كبير للاعب”.

وأضاف”لا أرغب في الحديث كثيرًا عن تصريحات رئيس فرنسا , لدي الكثير من العمل وكذلك بنزيمة وأعتقد ان الرئيس كذلك لديه الكثير من العمل”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة